ابدأ من هنا طريقك لمعرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي السوري من خلال الدخول علي موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي السوري ، كل المتسابقين يبحثون عن رابط البوابة الإلكترونية ليانصيب معرض دمشق الدولي حيث  أعلن موقع المسابقة عن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، يعد الموقع الرسمي ليانصيب معرض دمشق الدولي على شبكة الأنترنت والذي يستطيع جميع المتسابقين معرفة أسماء وأرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي .

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي السوري

موقع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية ومن خلال ادارته يعمل على الكشف عن نتيجة سحب اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي كما يمكن البدء من هنا لمعرفة النتايج من خلال الدخول علي رابط الموقع التالي www.diflottery.com.sy .

موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

تعد المنصة الإلكترونية الخاصة بمعرض دمشق الدولي الوحيدة التي تمكنكم من معرفة نتائج سحب اليانصيب وذلك من خلال خدمة رقم الـ sms أو من خلال الدخول علي رابط البوابة ” damascus international fair lottery ” على شبكة الأنترنت .

تحديث .. تناشد أدارة معرض دمشق الدولي جميع المشاركين في سحب اليانصيب لهذة الدورة، سرعة الدخول الي موقع معرض دمشق الدولي والاستعلام عن رقم البطاقات الرابحة للفوز بأحدي الجوائز القيمة التي يقدمها المعرض للفائزين بسحب اليانصيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *