تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني وموعد إصداره رسميا efootball 2022 mobile season 2

تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني وموعد إصداره رسميا efootball 2022 mobile season 2

عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون بشدة تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني. كما ينتظرون الكثير والكثير في هذا التحديث. وأوضحت شركة كونامي اليابانية المسئولة عن تطوير اللعبة منذ نشأتها حيث أوضحت بأن اللعبة في حالة تطوير الآن. ولكن يمكن استخدامها بشكل سلس بدون مشاكل. كما أوضحت بأن هناك تعديلات كبيرة في efootball 2022 mobile season 2. وذلك بعد وقوع ترتيب لعبة بيس 2022 في جوجل بلاي بسبب الأخطاء التي تم ظهرت مع استخدام اللعبة. واليوم سوف نتعرف سويا على كيفية تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني وكذلك موعد الإصدار الرسمي الذي حددته شركة كونامي وذلك من خلال السطور القليلة المقبلة.

تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني

دعونا نتحدث قليلا عن مشاكل اللعبة التي ظهرت منذ إطلاقها. حيث طرحت كونامي تنزيل إي فوتبول 2022 موبايل في يوم 2 من يونيو الماضي 2022. وذلك بعد عدة تأجيلات وأخبار وإشاعات حول نزول اللعبة منذ نوفمبر 2021. حيث صدرت كونامي تحديث إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الحالي وبها عدة مشاكل في نظام اللعب. وأولها التحكم في أزرار الدفاع وعدم تغيير إشارة اللاعب التلقائية في حالة الهجوم المرتد على فريق المستخدم. مما أثار غضب مستخدمي اللعبة وتم تقييم اللعبة أقل من 3 نجوم في جوجل بلاي بدلا من 4.5 نجوم.

فأرسلت كونامي إشعار حول هذه المشاكل بأنها سوف يتم حلها في efootball 2022 mobile season 2 بالكامل وذلك تدريجيا. حيث كل يوم خميس في موعد التحديث الأسبوعي يتم حل مشكلة ظهرت مسبقا في اللعبة. وبالفعل تم حل مشكلة أزار التحكم وأضافت كونامي أزرار جديدة للتحكم في اللعبة وأصبحت أكثر سهولة في التحكم. وهناك الكثير حول تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني سوف تتحدث عنه كونامي في الفترة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=w-PUJPYJrxo&feature=emb_title

طريقة تحديث efootball 2022 mobile season 2

تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني سيكون سهلا وله طريقتين للاندرويد ويجب قراءة الخطوات التالية للتنزيل.

  • الطريقة الأولى هي الدخول على الموسم الحالي وسوف يظهر إشعار في منتصف الشاشة يجب النقر علي كلمة update. كما سيتم تحويل المستخدم تلقائيا إلى جوجل بلاي وسيتم تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني في عدة دقائق.
  • والطريقة الثانية هي الدخول مباشرة إلى جوجل بلاي والبحث عن تحديث efootball 2022 mobile season 2 كما سيتم ظهروها في النتيجة الأولى ويجب النقر عليها ثم الضغط على مربع update.
حديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني
تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني
تحديث efootball 2022 mobile season 2
تحديث إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني
تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني
تنزيل إي فوتبول 2022 موبايل

موعد تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني

حتى الآن تحديث إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني تحت التطوير وتعمل كونامي تدريجيا كل أسبوع على تحديث جديد في اللعبة بنزول أحداث جديدة وبكجات ليجندري جديدة. ولكن هناك الكثير والكثير في التحديث المقبل حيث سيصدر من كونامي يوم الحادي عشر من أغسطس الجاري 2022. وتم تأكيد هذا الخبر عن طريق صفحة كونامي الرسمية على تويتر. وسوف يتم تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني في هذا اليوم رسميا مع الكثير من الأحداث الأسطورية والجديدة.

كيفية تحديث efootball 2022 mobile season 2 للايفون

يبحث أيضا محبي أنظمة ios على كيفية تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني لأجهزتهم. حيث تندرج هذه الهواتف أيضا في قائمة التحديثات المستقبلية. ويمكن لهواتف ايفون والايباد أن يدخلون على آبل ستور في الموعد الذي سيتم نزول فيه التحديث. كما يتم البحث عن efootball 2022 mobile season 2 ثم النقر على تثبيت. وفي عدة دقائق سيتم تنزيل اللعبة وفتحها ثم الاستمتاع بأحداثها الجديدة.

ما الجديد في تحديث إي فوتبول 2022 موبايل الموسم الثاني

سوف يحمل تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني الكثير من الأحداث المنتظرة والإصلاحات وهي كالتالي.

  • تغيير شعار اللعبة من الخارج والواجهة الداخلية للعبة أيضا.
  • كذلك أحدث الانتقالات الصيفية من اللاعبين الذين تم نقلهم إلى أنديتهم الجديدة.
  • كما سيتم إضافة منافسات match pass للحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا.
  • إضافة مدربين جديدة.
  • تغيير شعار AC MILAN و INTER MILAN الإيطالي لشعارهم الأصلي بعد تعاقد كونامي معهم مرة أخرى بعد غياب طويل.
  • هدايا كبيرة قادمة في تحديث efootball 2022 mobile season 2.

طريقة تحميل بيس 2022 موبايل الموسم الثاني لهواوي ونوفا وهونر

هواتف هواوي وهونر ونوفا لهد نظام خاص في تنزيل الألعاب حيث أنها لا تدعم أي خدمة من خدمات جوجل مثل جوجل بلاي ويوتيوب. ويمكن الحصول على تحديث efootball 2022 mobile season 2 من خلال تطبيق app gallery المخصص لهواوي ونوفا وهونر. حيث يتم البحث عن اللعبة في هذا التطبيق. ثم الضغط على تثبيت كما أن التثبيت مجانا بدون رسوم.

والآن أعزائي مستخدمي اللعبة لقد تعرفنا سويا على كيفية تحديث بيس 2022 موبايل الموسم الثاني كما تعرفنا على موعد إصداره رسميا. نتمنى لكم المزيد من الاستمتاع كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *