التخطي إلى المحتوى

وزارة العدل خصصت رابط تسجيل بوابة ناجز الإلكترونية بهدف الاستعلام عن خدمات المواطنين والمقيمين القضائية والوكالات وخدمة الإنهاءات، وكافة خدمات وزارة العدل التي تقدم بشكل إلكتروني لتقليل الجهد وتوفير الوقت والمعناة، مثل خدمات المحاكم للقضايا واستعلام السجلات العدلية .

تعد بوابة ناجز منصة إلكترونية، ستشمل جميع الخدمات المقدمة من وزارة العدل السعودية للمواطنين والمقيمين، من خلال تسجيل بوابة ناجز الإلكتروني، وستكون هي المنفذ الفعال للتواصل بيت طالب الخدمة والجهة المقدمة لها، وسيتاح كل الخدمات لوزارة العدل من خلالها خلال الشهور المقبلة.

طريقة تسجيل بوابة ناجز وزارة العدل

المعلومات المتوافرة تؤكد إتاحة خدمة الوكالات والإنهاءات على أن يتم تدشين باقي الخدمات الإلكترونية خلال وقت قريب، ومن بينها الاستعلام عن قرارات التنفيذ والقضايا وصكوك العقارات، والعقود التوثيقية للمقيمين والمواطنين، مثل عقود الزواج أو الطلاق والسجلات العدلية .

تسجيل بوابة ناجز وزارة العدل الاستعلام عن الوكالات والسجلات العدلية
تسجيل بوابة ناجز وزارة العدل لاستعلام عن الوكالات والسجلات


التسجيل في البوابة الإلكترونية يتم بطريقة مبسطة، ويجب على المستخدم قراءة شروط التسجيل، ويتم كتابة كافة البيانات التي تطلبها ألية التسجيل في بوابة انجاز الإلكترونية ، والتي يتم بعدها تمكن المستخدم من التعرف على نصوص الأحكام والقضايا وما شابه ذلك من أمور التقاضي.

التسجيل في ناجز وزارة العدل

لراغبي الاستفادة من خدمات بوابة ناجز إلكترونية على التسجيل في موقع ناجز وزارة العدل برقم الهوية من خلال الموقع التالي:

تسجيل ناجز وزارة العدل

أكدت وزارة العدل أن الهدف من وراء تدشين بوابة ناجز العمل على إنهاء خدمات المواطنين والمقيمين المقدمة من الوزارة في أقل وقت وجهد، وبما يتوافق وخطط المملكة ورؤيتها 2030 نحو التطوير الإلكتروني والمعلوماتي بكافة القطاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.