أمراءة حاولت قتل زوجها وفشلت ولكن نجحت في قتل 15 من عائلته دخلت أمراءة باكستانية السجن بعد أن حاولت قتل زوجها وفشلت، لكنها نجحت في قتل 15 شخصاً آخرين من عائلة زوجها ودخلت هي السجن، وأصبح هو حراً طليقاً .

تنتشر  الواقعة في جريدة “ديلي ميل” البريطانية حيث قامت السيدة آسيا بيبي وتبلغ من العمر 21 عاماً وتقيم في إقليم البنجاب بدولة الباكستان حيث أُجبرت السيدة في شهر سبتمبر الماضي على أن تتزوج من  “أمجد أكرم” 25 عاماً، لكنها عاشت معه شهرين سيئين جدآ ويرجع السبب عدم حبها له والرغب بالزوج منه من البداية.

وقالت الجريدة بأن السيدة كانت تحب رجل آخر وكان عندها رغبة بالزواج منه، وقررت وضع السم في الحليب لزوجها أمجد التى أجبرت على الزواج منه، وهنا حدثت الصدمة لأن أمجد لم يتناول الحليب بينما تناولتة أم أمجد وأستخدمتة أيضاً في عمل حلوى للعائلة وتناول من هذه الحلوى 17 شخص من عائلة أمجد وهو لم يشرب الحليب ولم يأكل الحلوى فمات 15 شخصاً وهرب الزوج من الموت بأعجوبة.

وأفاد أحد رجال الشرطة بأن آسيا أجبرت على الزواج من أمجد ولم تكن سعيدة معه وعادت إلى منزل أهلها بعد أيام قليلة من حفل الزواج وأجبرتها عائلتها على العودة لمنزل زوجها مرة أخرى.