تحطيمات أسعار داخل فروع العثيم السعودية خلال أغسطس الموافق شهر محرم العربي

تحطيمات أسعار داخل فروع العثيم خلال أغسطس الموافق شهر محرم العربي بجميع الفروع لفترة محدودة حتى نفاذ الكميات في أقسام العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

تتوفر بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الذرة الحلوة من ساديا Sadia، وتخفيض آخر على سعر البازلاء الخضراء من ساديا Sadia، والفاصوليا الخضراء، والخضار المشكل، وتخفيضات أخرى على أسعار الدجاج البروستيد من ساديا الفيليه والشرائح، وخصم آخر على سعر البطاطس المقلية الرفيعة من ساديا Sadia، وخصم آخر على سعر برحر الدجاج والبرجر البقري من ساديا Sadia.

خصومات العثيم السعودية لفترة محدودة Al othaim

عروض العثيم السعودية
خصومات العثيم

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: لحم الخروف البربري بالعظم، وخصم آخر على سعر دجاج اليوم الطازج، وغيرهم من خصومات على أسعار اللحم المفروم البقري البرازيلي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار لحم العجل البقري بالعظم، وتخفيض على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، وتخفيضات أخرى على أسعار مكعبات اللحم البقري البرازيلي توب سايد، وغيرهم من خصومات على أسعار الجبن الرومي من جرين لاند، وعروض أخرى على أسعار شبيهة الجبن الدنماركية البيضاء من البقرات الثلاثة.

تخفيضات أخرى من العثيم بالمملكة العربية السعودية

تتوفر أيضاً بداخل جميع الفروع خصومات خاصة على أسعار: حلاوة الجميل السادة، وخصم آخر على سعر زيتون سما الأسباني الأسود الجامبو، وخصومات أخرى على أسعار لبنة داري، ومرتديلا حلواني البقري مع الزيتون، كما لديهم خصومات على أسعار جبنة تشيزالاند بحبة البركة، وخصومات على أسعار خلطة الزبدة الإمراتي.

عروض العثيم هايبر ماركت اليوم

عروض حصرية

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت عدة خصومات على أسعار: عسل النحل بورام مع شمع، وخصم آخر على سعر الحلاوة الطحينية السادة من هالي، وخصومات أخرى على أسعار شابورة فيكتو البر الشرائح، وتخفيضات أخرى على أسعار مهلبية زدني، وعلى سعر حلوى البقر من زد بي سي.

تخفيضات خاصة من اليوم ولفترة محدودة في العثيم

تتوفر داخل فروع العثيم ماركت عدة خصومات خاصة على أسعار: مهلبية زدني، وخصم على سعر خليط البسبوسة الأصلية من زدني، وتخفيض آخر على سعر الأناناس الشرائح من هالي، وتخفيض آخر منهم على سعر شابورة فيكتو البر الشرائح، وتخفيض آخر منهم على سعر الشكولاتة الخام من زدني، وغيرهم من خصومات أخرى.

خصومات خاصة لفترة محدودة من العثيم ماركت

خصومات خاصة

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض الصيف من العثيم ماركت Al othaim market، ومنها: ستربس الدجاج من السنبلة، وخصم آخر منهم على سعر عسل الشفاء الطبيعي، بالإضافة إلى وجود خصومات منهم على أسعار شبيهة قشطة بوك قيمر، وخصم آخر على سعر شبيهة جبنة بوك الموزاريللا المبشورة، وزبدة لورباك الغير مملحة.

خصومات وتخفيضات حصرية من العثيم السعودية

تخفيضات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية على أسعار: الفاصوليا الخضراء من السنبلة، والبازلاء السادة والجزر، وخصم آخر منهم على سعر رقائق البف بستري من الوليمة، وتخفيض آخر على سعر زنجر الدجاج.

تخفيضات وخصومات خاصة اليوم Al othaim

خصومات خاصة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: قهوة كيف المسافر العربي بالهيل، وخصم آخر منهم على سعر البيبسي الزجاجي، وتخفيض آخر على سعر عبوات البيبسي البلاستيكي الكبير، وخصومات أخرى على أسعار البيبسي الكانز، وخصم آخر على سعر الأيس كريم.

خصومات وعروض خاصة اليوم 12 أغسطس

تخفيضات اليوم

خصم مميز من العثيم هايبر ماركت على سعر أرز فيكتو سيلا البسمتي بحجم 10 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت زيتون هالي البكر الممتاز، وخصم آخر على سعر حليب هالي البودرة، وعرض على سعر حليب هالي المكثف المحلى، والحليب كامل الدسم من الماركة المميزة.

تخفيضات وخصومات أخرى موجودة فقط داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *