عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% تسوق قبل نهاية التخفيضات

عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% تسوق قبل نهاية التخفيضات

عروض العثيم الأسبوعية من المعروف عن أسواق العثيم أنها من أكبر الأسواق التجارية التي توجد في المنطقة العربية بدول مختلفة بما فيهم مصر والمملكة العربية السعودية، وتقوم دائماً الأسواق بتقديم عروض وتخفيضات هائلة تشمل جميع المنتجات الغذائية الموجودة في السوق، وهذه العروض تكثر بقدوم المناسبات الرسمية والأعياد في كل بلد وآخر عروض كانت في عيد الأضحى المبارك التي ما زالت مستمرة حتى الآن.

عروض اكسترا فصل الصيف خصومات مضاعفة تصل ل 55% على جميع المنتجات تسوق الآن

عروض الجوالات من العثيم  السعودية

عروض حصرية على هاتف زد تي أي بليد إي بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت بسعر لا يقاوم يصل إلى 319 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي.

كما أنه توجد خصومات العثيم  السعودية على هاتف نوكيا 6300 بذاكرة داخلية تصل إلى 512 ميجا بايت بسعر لا يقاوم 185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي وهذه الخصومات تقدم في كل الأسواق السعودية

 

عروض العثيم اليوم

تعد شركة أسواق عبد الله العثيم الموجودة في المملكة العربية السعودية ضمن أشهر المحال التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية سواء بالجملة أو بالتجزئة، وتأخذ المرتبة الثانية بين سلسلة المتاجر التي تبيع بالتجزئة في السعودية أما في المرتبة الأولى تقع أسواق بنده الشهيرة، الجدير بالذكر أن شركة أسواق عبد الله العثيم بدأت نشاطها التجاري بالفعل في عام 1980 ميلادياً وهذا يدعم خبرتها خلال السواق السعودي التي قد زادت عن أربعة عقود زمنية، ونتيجة ذلك نجد أن تلك الأسواق حققت نجاحاً كبيرًا منذ عام افتتاحها وهذا النجاح كبر بشكل تدريجي على مدار تاريخها، فبعد مرور عام من افتتاح أول فروعها بلغ عدد الفروع في المحافظات والمدن داخل المملكة ١٤ مركزاً، وبمرور الوقت قد توسع المتجر ليصل إلى الأسواق المجاورة في المنطقة العربية والإقليمية، ومن ضمن هذه الأفرع نجد:

  1. أبها.
  2. الجبيل.
  3. القصيم.
  4. الزلفى.
  5. عرعر.
  6. الدمام.
  7. الأحساء.
  8. حفر الباطن.
  9. جدة.
  10. خميس مشيط.
  11. الخرج.
  12. المجمعة.
  13. محايل عسير.
  14. نجران.
  15. الرياض.
  16. سكاكا.

خصومات العثيم اليوم

حيث أنه في أسواق العثيم توجد مجموعة من العروض والخصومات حيث أنه شملت العروض كافة المنتجات الغذائية، مثل:

  1. كيلو من اللحم الضاني (برقى كامل بدون لية وطرب) يبلغ سعره 174.99 ريال سعودي بدلاً من 199.95 ريال سعودي.
  2. سعر كيلو اللحم من كتف كندوز (بقر بالعظم) يبلغ 113.95 ريال سعودي بدلاً من 159.99 ريال سعودي.
  3. حيث أنه في أسواق العثيم نجد أنه سعر الكيلو من لحم فخذة كندوز (بلدي بقر بالعظم) يبلغ 114.95 ريال سعودي بدلاً من 159.95 ريال سعودي.
  4. كما أنه من المعروف أنه في العروض المميزة الموجودة في العثيم حيث أن سعر قطعة الجبن الرومي وزن 250 جرام يبلغ 27.95 ريال سعودي بدلاً من 34.95 ريال سعودي.
  5. حيث أنه يوجد عروض على حوالي قطعة جبن ريكفورد وزن 250 جرام سعره يبلغ 49.95 ريال سعودي بدلاً من 55.95 ريال.
  6. كما أنه في كل اسواق العثيم توجد عروض مميزة على العديد من المنتجات الغذائية حيث أن وزن 250 لانشون اللحيمي يبلغ سعره 24.95 ريال سعودي بدلاً من 27.95 ريال سعودي.
  7. لذلك يمكن لكل المواطنين الاستفادة من عروض العثيم المقدمة وكل الخصومات المميزة المقدمة.

كما أنه كل العروض الموجودة في أسواق العثيم تكون متوفرة من فترة إلى أخرى في كل الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية حتى يتمكن العديد من المواطنين من الحصول عليها عند الذهاب الى اقرب الفروع الخاصة بأسواق العثيم الموجودة في جميع أنحاء المملكة ووفرنا لكم مجموعة بسيطة من العروض المميزة في كل الأسواق

كما أنه وضحت أسواق العثيم أن هذه العروض يتم تجديدها بشكل يومي حيث يمكنك الاستفادة من عروض العثيم الموجودة في الأسواق سواء على المنتجات الغذائية أو على كل المنتجات الاخرى فلن تجد عروض تشبه عروض اسواق العثيم في جميع أنحاء المملكة كما أن فروع العثيم لا تكون متوفرة فقط في المملكة ولكنها متوفرة ايضا في جميع أنحاء البلدان الأخرى وهذا لأن أسواق العثيم توسعت في الفترة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *