التخطي إلى المحتوى

شهد العالم في السنوات الأخيرة طفرة نوعية على مستوى صناعة الهواتف،لتنتقل من ذلك الإسم البسيط والجامد إلى إسم الهواتف الذكية الذي يلخص التطور العميق الذي شهده هذا القطاع،كل ذلك أضفى على المشهد تنافسا شديدا بين الشركات العالمية المختصة في صناعة الهواتف الذكية مما أدى إلى تحسنا على مستوى الخدمات.

و لأن الأمر يتصل إتصالا وثيقا بالحياة اليومية للمواطن العربي كان لابد له أن يعرف أفضل الهواتف المتواجدة في السوق حاليا لعله يضفر بأحدهم  حسب حاجياته،لذلك جئتكم اليوم بهذا المقال الذي ستجدون فيه أفضل العشر هواتف ذكية موجودة في السوق،و تجدر الإشارة إلى أن هذا الترتيب جاء حسب الموقع المعروف برنس إنسادر،لذلك سيكون موجزا و مركزا عن مميزات كل هاتف و بٱختصار غير ممل و بطريقةتنازلية:

10_.      one plus 3t

بعد خمس أشهر فقط من ترويج هاتفها one plus 3,إستطاعت الشركة الصينية إطلاق one plus 3t الذي تميز عن مثيله بالكاميرا الأمامية التي بلغت 16 ميغا وبطارية شهدت تطورا عن سابقتها من حيث السعة أضف إلى ذلك تميزه بمعالج أكثر سرعة.

9_     IPHONE SE

هذا الهاتف و بٱعتباره صغير الأبعاد يعتبر أفضل الهواتف وسط من يشبهه من الهواتف بشاشة لا تتعدى 4 إنش و بوسعه التأقلم و تحميل أفضل التطبيقات المطروحة.

8_.    IPHONE S6

هاتف أنيق المضهر لكن ليس أفضلهم كما يتميز من يحصل عليه بأولوية تحميل التطبيقات الأكثر رواجاً و ذلك من الشركات الصانعة للبرنامج.

7_.    IPHONE 6plus

تميز هذا الهاتف بالإلكترونيات إن صح التعبير فهو متفاعل قوي مع لمسة D3 أما رقاقته فهي القوية 9A,كما أن بصمته الإلكترونية من أفضل طراز.

6_.     SAMSUNG GALAXY S7

الميزة المعروفة على هذا الهاتف هي قدرته على مقاومة المياه،أضف إلى ذلك كاميراته الجيدة علاوة على مظهره العام فهو يعتبر من أجمل الهواتف الذكية.

5_.     SAMSUNG GALAXY S7 edge

متميز بشاشته الكبيرة إذ تبلغ 5,5إنش إضافة إلى إمكانية إضافة كارت SD كدعم لذاكرته،كما أن بطارية ذات سعة جيدة

4_.     IPHONE 7

أيضا هذا الهاتف من الهواتف المقاومين للمياه،كاميراته ذات جودة عالية حتي في أضواء منخفضة،كماهو متميز عن غيره بإمكانية التواصل و الحصول على دعم من شركة ٱبل فور حدوث خلل أو قصد الحصول على خدمة.

3_.   IPHONE 7 plus

تقريبا تتحوصل ميزته تحديدا في كاميراته إذ يتميز بعدسة مزدوجة و إمكانية إثراء الصورة لتخرج في شكل محترف.

2_.    GOOGLE PIXEL X L

متميز بجمال مظهره و طاقة ذاكرته و قدرته على التأقلم مع عدة أنظمة،و هو يعتبر الهاتف الأول لشركة غوغل.

1_.    GOOGLE PIXEL

إضافة إلى الخاصيات الموجودة في نسخته الأولى يتميز بشاشته الأكثر حساسية و تفاعلا و حجما إضافة بطاريته ذات السعة المهمة و المستهلكة لوقت أقل عند الشحن بالإضافة إلى شكله و وزنه الخفيف.

هذا تقريبا حوصلة لأهم الهواتف الذكية المطروحة في الأسواق بإمكانك إختيار المميزات المناسبة و شراء النسخة التى أعجبتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.