عروض ساكو اليوم saco بمناسبة العام الهجري الجديد 1444 بأرخص سعر في السعودية

عروض ساكو اليوم saco بمناسبة العام الهجري الجديد 1444 بأرخص سعر في السعودية

عروض ساكو اون لاين تسوق متاحة بأرخص سعر في السعودية على الإلكترونيات ومستلزمات المنزل، والتي نعرضها لكم وفقًا لآخر تحديث من موقع ساكو saco الذي يقدم لكم أقوى المنتجات والأكثرها طلبًا في المملكة، كما أنه متاح على الموقع العديد من الخدمات والحلول المنزلية التي يقدمها لكم مجانًا.

عروض ساكو اليوم saco بمناسبة العام الهجري الجديد 1444 بأرخص سعر في السعودية

عروض ساكو اليوم يمكن الحصول عليها حتى يوم 6 أغسطس 2022، والتي تم طرحها بمناسبة العام الهجري الجديد 1444، بأرخص سعر في السعودية على الأجهزة ومستلزمات المنزل، والتي تضم أدوات المطبخ، وأجهزة المنزل الكهربائية، وآلات العناية بالشعر، وهذا ضمن عروض الزواج الذي يقدمها لكم لفترة محدودة.

عروض ساكو

متاح في كل فروع متجر ساكو الخبر والرياض وجدة مختلف أجهزة العناية بالشعر، والتي تجدوها بسعر مناسب مقارنةً بباقي مواقع متاجر السعودية الإلكترونية، حيث تشمل الخصومات التالية أجنزة تمليس وتنعيم الشعر، مع آلات تصفيف الشغر وتجفيفه، بجانب فرشاة الشعر الكهربائية التي زاد الطلب عليها مؤخرًا.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

ساكو الخبر

  • جهاز التسريحات المتنوعة من فيليبس philips المتاح بسعر 219 ريال سعودي بدل من 249.75 ريال سعودي،  والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • مكواة فرد وتنعيم الشعر من بيبيليس babyliss، والتي تعمل من خلال 10 إعدادات للدرجة الحرارة، وهي متاحة بسعر 155 ريال سعودي بدل من 199.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

ساكو عروض

  • تخفيض مثالي متاح على سعر جهاز مكواة فرد وتنعيم الشعر من بيبيليس babyliss، والتي تعمل من خلال 5 إعدادات للدرجة الحرارة، وهي متاحة الآن في داخل كافة فروع ساكو بالسعودية بسعر 429 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع توفير فوري بمبلغ قدره 120 ريال سعودي.
  • جهاز مكواة خاص بتمليس وتلفيف الشعر من إنتاج شركة بيبيليس babyliss، مكواة 2 في 1 تجدوها متاحة حاليًا بمتجر ساكو في السعودية بسعر حصري متاح فقط لفترة محدودة بمبلغ 219 ريال سعودي بدل من من مبلغ 299.75 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع توفير فوري بمبلغ قدره 80.75 ريال سعودي.

ساكو

تعد أدوات المطبخ من مستلزمات المنزل التي نحتاج إليها كلنا، ولذا نجدها متاحة في تخفيضات كتالوج ساكو الجديد المتاح في الوقت الحالي، فمن منا لا يحتاج إلى أطقم السكاكين والملاعق، أو أطقم تقديم الطعام على المائدة، أو الأواني والقدور والقلايات التي تستخدم لطهي الطعام بها.

ساكو الخبر
ساكو saco
ساكو
ساكو

موقع ساكو

  • طقم أواني للطبخ مكون من عدد 20 قطعة، جرانيت ألماسي، متاح بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة مع توفير مبلغ 100 ريال سعودي.
  • طقم أواني للطبخ مكون من عدد 10 قطع، ستيل، متاح بسعر 459 ريال سعودي بدلًا من 499.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض ساكو اليوم

  • طقم أدوات خاص للمائدة من إنتاج شركة اميفا amefa، وهو مكون من عدد 42 قطع، والطقم هذا مصنوع من مادة الاستانلس ستيل، والذي تجدوه متاح الآن بسعر مميزة لفترة محدودة بمبلغ 199 ريال سعودي فقط لفتررة محدودة، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 229.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

saco

أجهزة المطبخ الكهربائية لا تقل أهمية عن أدوات المائدة، فهي تساعد ربة المنزل في تحضيرها للوجبات اليومية، ونجد في محل ساكو عروض جديدة على أجهزة الخلاطات بكل أنواعها، وكذلك العصارات والفرامات، وهي متاحة من ماركات براون، وهوميكس، وهميلتون بيتش، ونترككم مع الأسعار.

saco
saco
ساكو اون لاين تسوق
ساكو اون لاين تسوق

متجر ساكو

  • عصارة تعمل من خلال تقنية العصر البطئ بقوة 240 واط، متاحة بسعر 1559 ريال سعودي بدل من 1979 ريال سعودي بتوفير 420 ريال سعودي، أو بالتقسيط على 6 أشهر بمبلغ 260 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من هوميكس مع خفاق يعمل بقوة 330 واط، يأتي مع مفرمة ذات مقبض وسفرة ستانلس ستيل،  متاح بسعر 129 ريال سعودي بدل من 179.75 ريال سعودي بتوفير 50 ريال سعودي.

تجدون الآن في كتالوج شركة ساكو saco الجديد كل مستلزمات المنزل والأجهزة التي يحتاجها كل فرد منا، وقد عرضنا لكم منها اليوم الخصومات الخاصة بأجهزة المطبخ وأدواته وأجهزة العناية بالشعر، وللمزيد من خصومات المتاجر داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم تلقي إشعاراتنا اليومية بجديد التخفيضات من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *