مساند للاستقدام تسجيل الدخول : مدة وتكاليف استقدام العمالة المنزلية وحقوقها وأسماء مكاتب الاستقدام المرخصة

مساند للاستقدام تسجيل الدخول : مدة وتكاليف استقدام العمالة المنزلية وحقوقها وأسماء مكاتب الاستقدام المرخصة

أطلقت وزارة العمل برنامج مساند لاستقدام العمالة المنزلية، وخصصت رابط مساند للاستقدام تسجيل الدخول لتقديم خدمات التعرف على حقوق العمالة المنزلية وصاحب العمل، ومدة وتكاليف الاستقدام من الدول الموقع معها الاتفاقيات، وأسماء الشركات أو المكاتب صاحبة تراخيص استقدام العمالة المنزلية، والاشتراطات العامة ومحاذير عقد الاستقدام.

برنامج مساند لاستقدام العمالة المنزلية يقدم العديد والعديد من الخدمات التي تهم لأطراف عملية الاستقدام، سواء كان العمالة المنزلية أو أصحاب المكاتب والشركات، وصاحب العمل المستقدم له، حيث نشر البرنامج لمهن المتاح لها الاستقدام، وأيضا الدول المبرم معها اتفاقيات ثنائية للاستقدام ، كذلك التعرف على عقوبات الاستقدام للشركات أو المكاتب، وعبر بوابة مساند للاستقدام تسجيل الدخول سنستعرض اهم التوضيحات.

خدمات برنامج مساند لاستقدام العمالة المنزلية

ألزمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مكاتب الاستقدام، وأصحاب العمل “المواطنين والمقيمين”، والعمالة المستقدمة من الرجال أو النساء في قطاع العمالة المنزلية، بلوائح من شانها تحافظ على كافة الحقوق وتحدد وواجبات كل طرف تجاه الأخر خلال فترة التعاقد، بما يساعد على ضبط ألية الاستقدام للعمالة المنزلية ولا يتعارض مع خطط التوطنين.

بوابة مساند للاستقدام تسجيل الدخول تقدم لعملائها التعرف على شركات وكاتب الاستقدام المرخص لها بشكل قانوني، كذلك الدول التي سيتاح منها استقدام العمالة المنزلية الرجال والنساء، كذلك مقدار تكاليف الاستقدام وأجور العمالة، وأي مكتب أو جهة تخالف ذلك سيوقع عليها العقوبات المقررة، حيث تستقبل الشكاوى على رقم 19111 .

خدمات مساند تتلخص في التالي:

  • خدمة تقديم التأشيرات الخاصة بالاستقدام الإلكترونية من أي مكان على مدار الساعة.
  • خدمة التعاقد الإلكتروني بإجراءات سلسة ومبسطة.
  • خدمة التوثيق الإلكتروني للعقود.

برنامج العمالة المنزلية مساند والمهن المتاح لها الاستقدام

يقدم برنامج العمالة المنزلية  المكني عنه باسم “ساند” ألية جديدة ومبسطة تمكن المواطنين أو المقيمين من الحصول على خدمات الاستقدام بدون عناء، حيث تتيح واجهة البوابة الإلكتروني التعرف على مكاتب الاستقدام المرخصة من خلال تحديد مهنة العمالة من بين، عامل منزلي، عاملة منزلية، مربية، سائق خاص، ممرض منزلي، ممرضة منزلية، طباخ منزلي، طباخة منزلية.

رابط مساند للاستقدام تسجيل الدخول

المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجه عناية راغبي الاستقدام للعاملة المنزلية بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني بوابة مساند للاستقدام تسجيل الدخول ومنها التمتع بخدمات مساند الإلكترونية .

دخول برنامج مساند العمالة المنزلية

الحقوق والواجبات لأطراف التعاقد في ألية الاستقدام منصوص عليها من موقع برنامج مساند للاستقدام تسجيل الدخول بجانب الحصول على بيانات العمالة المنزلية.

تحديث: استخدام خدمة مساند تسجيل الدخول أحد الخدمات المقدمة من وزارة العمل لتسهيل عملية الاستقدام، وفق قواعد وألية الاستقدام من الدول العربية أو الأسيوية أو الإفريقية، نسعى لتوفير أخر المستجدات لما يستحدث من قرارات بشأنها ضمن البيانات التي نحدثها بعالية للإطلاع عليها.

تعليقات

  • ما هو أفضل مكتب في جدة وأين موقعه وهل في رقم جوال و واتس للتواصل معهم !!؟
    من حيث الثقة
    والدقة
    والأمانة
    والإنجاز السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *