الهيئة الملكية تعلن عن وظيفة مساعد تنفيذي لحملة الدبلوم فأعلى

الهيئة الملكية تعلن عن وظيفة مساعد تنفيذي لحملة الدبلوم فأعلى

أعلنت الهيئة الملكية بالمملكة العربية السعودية بالتحديد بمحافظة العلا، عن توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في المملكة. وقد حددت الهيئة الملكية أن الوظيفة المتاحة الآن هي وظيفة تحت مسمى ( مساعد تنفيذي ) Executive Assistant وهي تناسب حملة الدبلوم والبكالريوس من الرجال والنساء بحسب متطلبات الوظيفة. وتخضع وظيفة مساعد تنفيذي لبعض الشروط التي نشرتها الهيئة الملكية بمحافظة العلا. للمتقدمين للوظيفة متابعتها جيدا لضمان التقدم وتسجيل الوظيفة بشكل صحيح. وتعتمد وظيفة المساعد التنفيذي على أداء المهام الإدارية ودعم كبار المديرين في الهيئة مع إجراء ترتيبات السفر وإعداد تقارير النفقات وما إلى ذلك من أعمال خاصة بالمساعد التنفيذي.

وظائف الهيئة الملكية بمحافظة العلا 1443

أعلنت الهيئة الملكية بمحافظة العلا عن توافر وظيفة مساعد تنفيذي من الرجال و النساء من حملة الدبلوم والبكالريوس على أن تتوافر بالمتقدمين الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصل على الدبلوم أو البكالريوس في أي تخصص من التخصصات التالية ( إدارة الأعمال ، الإدارة المكتبية ، السكرتارية التنفيذية ، إدارة المكاتب )
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة
  • مهارات الاتصال ممتازة
  • لا يشترط الخبرة
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج ميكروسوفت

وتعتبر تلك الشروط الأساسية للقبول في الهيئة الملكية بمحافظة العلا وإذا توافرت الخبرة لدى المتقدمين ستعتبر ميزة إضافية لدى المتقدم.

التقديم على وظائف الهيئة الملكية 2022 العلا

يتم التقديم على وظيفة المساعد التنفيذي من خلال الموقع الرسمي الهيئة الملكية محافظة العلا والتقديم متاح الآن.وسيتم غلق باب التقديم فور الوصول للعدد المطلوب. ويجب رفع كافة المستندات المطلوبة وكتابة البيانات بدقة حتى لا يتم إلغاء الطلب.

تنفيذ تعلن عن وظائف متعددة بقطاع البنوك للجنسين من حملة الثانوية فأعلى

أعلنت شركة تنفيذ tanfeeth وهي  شركة الراجحي للخدمات الإدارية سابقا. عن توافر العديد من الوظائف المختلفة. سواء في القطاع المصرفي أو قطاع الشركات. وقد قامت الآن بالإعلان عن أحدث الوظائف الخالية التي متاح التقديم إليها من الرجال والنساء بمؤهلات تبدأ من الثانوية العامة وحتى البكالريوس . وذلك في العديد من التخصصات المختلفة بحسب متطلبات الوظيفة.ويمكنك معرفة تفاصيل التقديم والخطوات بالتفصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *