شاهد صور طالب الشرقية الذى توفى وهو ساجد وتعرف على تصريحات والده

يبحث الجميع ويدعون الله أن يحسن خاتمتهم ويا لها من دعوة نالها طالب أزهري يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما قد قبضه الله وهو ساجد يؤدى فرض الصلاة انه ابن محافظة الشرقية سامح أيمن الصوينى حيث أثناء أداء الصلاة لاحظ المصلين أن أحدهم قد أطال في السجود ولم ينهى أداء الصلاة من قيام وركوع وسجود وبعد انتهاء الصلاة توجه أحد الأشخاص إليه فوجد روحه قد صعدت إلى بارئها.

تصريحات والد الطالب المتوفى ابني حافظ القرآن

قال والده المدرس أيمن الصوينى خلال تصريحات صحفية أنه يحمد الله على حسن الخاتمة ولكن فراق نجله هو الصعب فالابن سامح قد حفظ القرآن الكريم منذ طفولته حيث كان شخص يتمتع بطيبة القلب والنقاء ويقضى أغلب وقته أما في المسجد أو في الأعمال الخيرية.

ابني كان لديه أحساس بتركه الدنيا

أشار الأستاذ أيمن الصاوي أن ابنه كان لديه أحساس بقرب أجله وهذا ما تبين له بعد ذلك من خلال عدة مواقف حدثت بينهم منها عند أعطاءه الرسوم الدراسية الخاصة بالمعهد فكان الرد أنا خلاص مش محتاج مدرسة أو درس أنا هترك الدنيا.

كذلك حديث آخر دار بينهم عن قيام الأب بإهدائه سيارة مكافأة وذلك في حالة حصوله على مجموع عالى فى الثانوية الأزهرية يؤهله لدخول كلية الطب فكان الرد الغريب من قبل سامح أنا مش هدخل كلية الطب أنا هدخل الجنة.

ندعوا الله أن يكرمنا بحسن الخاتم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *