طريقة تحضير كولاجين طبيعي للبشرة لشد وتبييض الوجه والبشرة

طريقة تحضير كولاجين طبيعي للبشرة لشد وتبييض الوجه والبشرة

طريقة تحضير الكولاجين طبيعي للبشرة مع تقدم العمر عند السيدات يقل إنتاج الكولاجين تدريجيا وهو المسؤول عن نضارة وجمال البشرة والمحافظة على شبابها وبالتالي يحدث ترهلات للبشرة مع ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء حيث تبحث كثير من السيدات حول الطرق التي تساعدها على تحضير الكولاجين الطبيعي للبشرة بدون الحاجة إلى شراء من الخارج، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة وعبر موقعنا ثقفني على طريقة تحضير كولاجين طبيعي للبشرة بدون أن يتسبب في حدوث أي آثار سلبية عند استخدامها على البشرة.

طريقة تحضير كولاجين طبيعي للبشرة

خلطه الكيوي والافوكاتو لشد الوجه والبشرة

يتم تجهيز حبة من الكيوي والأفوكاتو ويتم تقسيمها إلى جزئين ثم يقلب جيداً حتى يصبح الخليط ناعم ثم يتم توزيعه على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يتم يشطف الوجه بالماء ويتم تجفيفه ويتم إضافة كريم مرطب للبشرة ويحب أن يكون مناسب مع نوع البشرة بعد ذلك يتم استخدام هذه الوصفه مرتين أو ثلاثة أسبوعياً لمدة 30 يوم للحصول على نتائج سريعة.

وصفه الخيار وبياض البيض لشد البشرة

يتم تجهيز بياض بيضة واحدة ثم أضافة ملعقة من الزيت العطري وملعقة من البخور وشرائح الخيار وتخلط المكونات مع بعضها ثم يتم توزيعها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر وبعد ذلك يتم وضع مرطب للبشرة ويفضل استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

خلطه الجوافة والجزر لشد الوجه والبشرة

يتم تجهيز حبة من الجوافة مع حبة من الجزر بعد سلقها ثم يتم هرس المكونات مع بعضها حتى تصبح ناعمة وإضافة ملعقتين من زيت الزيتون وتوزيعها على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم شطفها بالماء البارد ويتم استخدامها هذه الوصفه يوميا لمدة ثلاث أسابيع.

خلطه لبان الذكر لشد الوجه والبشرة

يتم تجهيز ملعقتين من لبان الذكر ووضعهم في كوب من الماء المغلي ويتم تغطية لمدة ليلة كاملة وبعد أن يصبح لونه أبيض يتم تصفيته ووضعه في وعاء الزجاج ويحفظ في الثلاجة ويتم مسح به البشرة من خلال استخدام قطعة من القطن لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء ووضع كريم مرطب ويتم استخدامها الوصفه بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *