وصفتي الجبارة والفعالة برشة واحدة تخلصي من النمل والحشرات نهائياً بدون عودة

الحشرات المنزلية مثل الصراصير والبق والذباب تزعج الكثير من السيدات لأنها ضارة تسبب الأذى، ولكن النمل من أكثر الحشرات الضارة برغم من صغر حجمه، والنمل له أنواع كثيرة مثل النمل الأبيض وهذا النوع خطير لأنه يعمل تأكل الخشب والحوائط والجدران، وأيضا النمل السريع والنمل الأسود فلابد من الإهتمام بنظافة المنزل جيدا لأن إذا كان يوجد فتات أو باقى طعام فى أى مكان في المنزل سواء كان فى الأرضيات أو على المائدة أو على سطح البوتاجاز سوف يتجمع النمل بسرعة لأن النمل يقوم بتجميع غذائه فى فصل الصيف ليتم تخزينه فى فصل الشتاء، والنمل يسبب الأذى والضرر لجسم الإنسان لأنه يسبب فى لسعات ولدغات فى الجلد وبالتالى يعمل على التورم والإلتهابات والحساسية وخاصة النمل الأحمر، وسوف نقدم إليكي وصفة طبيعية وآمنه للتخلص من النمل، وسوف توفر عليكى من ميزانية البيت، لأن مكوناتها تتوافر بأسعار مناسبة والتى تتكون من خل التفاح وملح الليمون وبيكربونات الصوديوم والبيكنج صودا والخل الأبيض والسكر، فهذه الوصفة تغنيكى عن شراء منتجات أنواع المبيدات الحشرية المنتشرة فى معظم المحال التجارية والأسواق والتى تعمل على ضيق فى النفس لأن لها رائحة نفاذة، ولكن الوصفة التى سوف نعرضها طريقة فعالة تقضى على النمل أو أى حشرة متواجدة فى المنزل.

يعد النمل من أنواع الحشرات الأكثر إزعاجا فهو ينتشر ويزداد بشكل واضح في فصل الصيف فقد يتواجدون بكثرة في الحمام والمطبخ فقد نلاحظه في تجمعات، فهذا الشيء غير مرغوب فيه فلابد من التخلص بشكل نهائي من النمل لذلك نجد معظم الناس يلجأون إلى إستعمال الخلطات الطبيعية فهي من أفضل الحلول التي ممكن أن نستخدمها لأن مفعول هذه الخلطة سريع جدا.

مكونات خلطة التخلص من النمل

لكي نقضي تماما على النمل حتى لا يظهر مرة أخرى في المنزل يمكننا أن نستعمل المبيدات الحشرية فهي تعمل على قتل النمل ولكن لا تتخلص منه بشكل نهائي، فمن أفضل وأسرع الأشياء التي يمكن أن نلجأ إليها للتخلص من النمل بكل سهولة هي إستعمال الخلطات الطبيعية حيث أنها تساعد على ذلك في أسرع وقت ممكن.

  • ربع كوب كبير الحجم من خل التفاح
  • ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من ملح الليمون
  • إثنين ملعقة صغيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم إثنين ملعقة صغيرة الحجم البيكنج صودا
  • نصف كوب كبير الحجم من الخل الأبيض
  • ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من السكر
  • إثنين كوب كبير الحجم من الماء الفاتر
  • ربع كوب صغير الحجم من الكلور

طريقة عمل خلطة للتخلص من النمل

  • أولا نحضر إناء ثم نضع به الماء وخل التفاح والخل الأبيض والكلور، وبعد ذلك نقوم بوضع باقى المكونات من ملح الليمون وبيكربونات الصوديوم والبيكنج صودا والسكر.
  • ثم نقوم بمزج هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خلطة فعالة متجانسة ومتداخلة، وبعد ذلك نقوم بوضع هذا الخليط فى عبوة مناسبة.
  • ثم نقوم برش الخلطة فى الأماكن التى يكثر بها النمل مثل أرضيات المنزل أو فى الخشب أو فى حديقة المنزل ثم نتركها لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعتين.
  • وبعد إنتهاء الوقت سوف نلاحظ أن الخلطة قضت على جميع النمل لأن السكر يعمل على تجميع النمل، والخل والكلور يقضى على النمل فيجب أن تستخدمى هذه الوصفة الرائعة.

تعليقات

  1. بدل قتله. من الافضل ان نعمل علي جعله يذهب بعيد
    وانا جربت الفلفل الاسود. اضعه في الاماكن الي يخرج منها
    وبعد يومين اكرر. واستمريت اسبوعين. ثم رحل
    مع مراعاة تنظف للمنزل من اي فتات للطعام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *