التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والنصر ، موعدنا اليوم الخميس الموافق 26/10/2017 مع مباراة جديدة من مباريات دوري جميل للمحترفين لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وتعد مباراة اليوم من مباريات القمة في الدوري فهي بين فريق نادي النصر السعودي، وفريق نادي الهلال السعودي، وكلا الفريقين لا يستهان بهم حيث أن فريق نادي الهلال يحتل المركز الثاني من دوري جميل للمحترفين برصيد يصل ل 16 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

أما بخصوص فريق نادي النصر فهو يحتل الترتيب الرابع من الدوري برصيد 13 نقطة، وتعتبر مباراة اليوم بين الهلال والنصر هي أول مباراة في عمر الأسبوع الثامن من الدوري يخوضها نادي النصر. موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة لها وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد النصر من دوري جميل السعودي للمحترفين اليوم الخميس الموافق السادس والعشرون من أكتوبر من عام 2017 على أرض ملعب ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وذلك في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقوم كلا من قناة إم بي سي الرياضية hd1، وإم بي سي الرياضية hd2 بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.