التخطي إلى المحتوى

بعد كثير من التساؤلات لعدد كبير من محبي تليفون ” أبل ” عن موعد اصدار الجيل الجديد من التليفون وهو ” آيفون X “، لقد قامت عدد من المصادر بالتصريح بانه في تمام الساعة 10:00 من صباح الغد بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف يبدأ  الطلب لحجز تليفون “آبل” الجيل العاشر ” آيفون X ” والذي ينتظرة الملايين من حبي تليفون الابل في العالم.

الاعلان عن الموعد الرسمي لبيع ” آيفون X “

اصدرت شركة ” أبل” بيانا علي موقعها الاليكتروني بان الموعد  الرسمي لبيع تليفون ” آيفون X ” سيكون يوم 3-11-2017 المقبل وسوف ستم بيعه خلال 55 دولة ومن ضمنها المملكة العربية السعودية والامارات العربية وقطر والكويت والبحرين.

السعر الرسمي لهاتف ” أيفون X “

لقد تم تحديد سعر  البيع الرسمي من خلال شركة ” أبل ” حيث سيكون بسعر 999 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 3647 ريال سعودي، ويعادل 3670 درهم إماراتي،و3638 ريال قطري ،و302 دينار كويتي،   و377 دينار بحريني.

مواصفات الهاتف ” آيفون X “

تصميم جديد بالكامل

زجاج هو الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق من الجانبين الأمامي والخلفي. ستانلس ستيل بالجودة نفسها المستخدمة في الأدوات الجراحية. شحن لاسلكي. مقاومة للماء والغبار.

مع  ” آيفون X ” الجهاز  هو الشاشة. إنها Super Retina الجديدة كلياً مقاس 5.8 إنش التي تملأ اليد وتشبع النظر

شاشة OLED مصممة من أجل ” آيفون X ”

أول شاشة OLED ترتقي إلى مستوى ” آيفون X “، وتتميز بألوان دقيقة مذهلة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بالإضافة إلى سطوع عالي ونسبة تباين 1,000,000:1.

وحدة معالجة مركزية أسرع

وحدة المعالجة المركزية الجديدة كلياً تحتوي على أربع نوى للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 بالمئة من شريحة A10 Fusion ونواتي أداء أسرع بما يصل إلى 25 بالمئة.

كلمة السر الآمنة مرسومة على وجهك

مع ميزةFace ID ، يفتح قفل iPhone X فقط عندما تنظر إليه. وقد صُممت هذه الميزة لتقاوم أي تحايل باستخدام الصور أو الأقنعة، حيث يتم تشفير خريطة وجهك وحمايتها في منطقة آمنة على الشريحة، وتتم المصادقة فوراً على الجهاز وليس في السحابة.

السعودية : خدمة التقسيط لشراء ” آيفون X “

قامت عدد من شركات الاتصالات السعودية باعلان انه تم فتح باب الطلب المسبق للهاتف الجديد  ” آيفون X ” بالاضافة الي امكانية  شراءه بالتقسيط

استبدال الهاتف القديم

وقد اتاحت شركة “آبل” لجميع عملائها إمكانية   تغيير هواتفهم النقاله القديمة بالهاتف الجديد  ايفون x مع دفع فرق السعر بين الهاتفين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.