التخطي إلى المحتوى

ننشر لكن مواعيد تقديم وظائف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بخلاف شروط القبول في وظائف الامر بالمعروف خلال عام 1439 هجريا،وفق إعلان الرئاسة العامة للهيئة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف المستثناة الشاغرة لديها من المستجدين، من خريجي الجامعات للتخصصات الشرعية لمن تحصل على تقدير لا يقل عن جيد جداً.

الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حددت 6 شروط للقبول في الوظائف المعلن عنها على الموقع الإلكتروني خلا فترة استلامات طلبات التقديم على وظائف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشهر المقبل تحت مسمى وظائف مستثناة بعدة مدن سعودية.

مواعيد تقديم وظائف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

حددت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف مواعيد التقديم على وظائف هيئة الأمر بالمعرف لتكون خلال الفترة من الأول من شهر ربيع أول وحتى الخامس عشر من الشهر نفسة للعام الحالي 1439 هجرياً، على أن يقوم راغبي التسجيل في الوظائف المستثناة بالتقديم على التخصصات التي تناسبهم فقط، والتقديم على فرع واحد وف الشروط العامة التي سنذكرها فيما بعد.

فترة التقديم على وظائف الأمر بالمعرف تستمر حتى 15 يوم، وهي متاحة للرجال فقط، في مدن الرياض ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وبريدة، والدمام، وأبها، ، وحائل، وتبوك، والباحة، ونجران، وجازان، وعرعر، وسكاكا.

رابط التسجيل في وظائف هيئة الأمر بالمعروف

خصصت الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بوابة التوظيف، من اجل التقديم على الوظائف المستثناة لاستقبال طلبات خريجي الجامعات حاملي التخصصات الشرعية من خلال الموقع التالي:

رابط تقديم وظائف الأمر بالمعروف

شروط القبول في وظائف الامر بالمعروف

نرفق لكم الآن مجموعة الشروط العامة للقبول في وظائف هيئة الأمر بالمعروف والتبي بانها على النحو التالي:

وظائف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر : شروط القبول لوظائف الامر بالمعروف
وظائف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر : شروط القبول لوظائف الامر بالمعروف

المتقدمون من منسوبي الرئاسة العامة وفروعها او من لهم خدمة بالدولة او من خارج الهيئة سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية
لا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل الدخول بالمسابقة الا بالمؤهل فقط

  • التقديم على الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني فقط.
  • الوظائف متاحة للرجال فقط.
  • التقديم للسعوديين فقط حاملي الجنسية السعودية.
  • الحد الأدنى للعمر 18 عام.
  • توفر المعاير والشروط المنصوص عليها لكل وظيفة أو تخصص.
  • التسجيل يكون لوظيفة واحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.