خصم أكثر من ٥٠٪ ضمن عروض الصيف من العثيم ولفترة محدودة

اغتنم الفرصة وتسوق الآن من أسواق العثيم، واستمتع بأقوى عروض الصيف ولفترة محدودة، يمكنك توفير ٦٠٪ وأكثر عند التسوق داخل فروع العثيم، أو من المتجر الإلكتروني، حيث ننشر بهذه المقالة بعض عروض اليوم على منتجات العناية بالبشرة والشعر، وأيضاً أقوى عروض المنظفات والمنتجات الورقية ومساحيق الغسيل، وغيرها ضمن مجلة العثيم لهذا الأسبوع.

لفترة محدودة ٦٠٪ خصم وأكثر ضمن عروض العثيم اليوم

عروض العثيم
خصومات خاصة

خصومات خاصة وحصرية اليوم على المنتجات الورقية، مثل: حفائض بامبرز للأطفال وفوط صحية أولويز بجميع أنواعها، وفر أكثر من ٤٠٪ عند شرائك ٢ عبوة من حفائض بامبرز كلوت الليلية، وأيضاً خصم كبير على سعر صندوق حفائض بامبرز الكبير جداً ٥٨ قطعة، وخصم آخر على حفائض بامبرز ٥٦ حبة كبير جداً، وعرض قطعة مجانية عند شرائك قطعتين من مناديل بامبرز حساس ٥٦ حبة، كما يوجد خصم يصل لـ٦٠٪ على عبوة بديل الزيت إنسيابي من بانتين.

أقوى عروض العثيم الأسبوعية وخصومات تصل لـ٦٠٪ على المنظفات ومستحضرات التجميل

عروض مميزة

تنزيلات حصرية بجميع فروع العثيم، على مساحيق الغسيل والصابون وباقي أدوات التنظيف، خصم كبير يصل لـ٥٠٪ على سعر صابون إريال ازرق المركز ٢,٥ كجم، وعلى سعر صابون فيري بلس ليمون ١٢٥٠ مل، وأيضاً على صابون تايد نانو بودز الأصلي، كما يوجد خصم خاص على صابون بونكس الأزرق الأصلي ٧ كجم، وعلى سعر منظف الأسطح من جيف كريم ليمون ٥٠٠مل، أما عن منتجات العناية بالبشرة فهناك تنزيلات كبيرة على أسعار لوشن فازلين اشراقة كاكاو، وعلى كريم دوف ٢٥٠مل، وكريم فير اند لافلي بالفيتامين وغيرها.

عروض الصيف اليوم من أسواق عبدالله العثيم السعودية حتى انتهاء الكميات

تخفيضات خاصة

نستكمل عروض مجلة العثيم لهذا اليوم، وتخفيضات هائلة على أسعار المنتجات الورقية، مثل: حفائض بيبي جوي العملاق الوسط، وحفائض بيبي جوي العملاق الكبير جداً، وفوط صحية سوفي مقاومة للبكتيريا، كما يوجد خصم كبير على جيل برسيل بأنواعه، وعلى مطهر داك بأنواعه، وشامبو العباية من برسيل، بجميع فروع العثيم المنتشرة بأنحاء المملكة العربية السعودية، يمكنك الإستفادة من هذه العروض لفترة محدودة.

خصومات مميزة حتى بداية الأسبوع

توجد بالفروع هدة خصومات خاصة على أسعار: مناديل المطبخ من ريكس رول، وتخفيض آخر على سعر مبيض الملابس من شير، كما هناك عروض أخرى على أسعار صابون كلينا البودرة برائحة النسيم، وتخفيض آخر منهم على سعر ورق القصدير من ماكسي رول، وعروض أخرى بجميع الفروع.

تخفيضات حصرية منوعة اليوم بداخل جميع الفروع

تخفيضات اليوم

تتوفر عدة تخفيضات اليوم بداخل جميع فروع بندة وهايبر بنده Hyper Panda، ومنها: خصم خاص على سعر حلوى الجيلاتين من فوستر كلاركس، وتخفيض آخر على سعر عبوات لقمة القاضي مع الخميرة من فوستر كلاركس، ومهلبية فوستر كلاركس، وتنزيل على كريمة الخفق والطبخ من نفس الماركة، وغيرهم من خصومات.

تنزيلات حصرية من اليوم في كل الفروع

افضل العروض
خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة السعودية خصومات خاصة على أسعار كريمة البندق والشكولاتة من بندة Panda، وتخفيض آخر على سعر شراب الشعير من موسى، وتخفيض آخر على سعر بسكويت كوفي جوي، وتنزيل آخر منهم على سعر شكولاتة جالكسي فلوتس، وخصومات أخرى منهم على أسعار الجبنة الحلوم من فيكتوريا، تنزيل آخر على سعر لينة نادك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *