التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017ـــــــــــ

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن نتيجة الشهادة ألإعدادية 2017 الترم الأول، ونشرت رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي للنصف الأول من العام الدراسي 2016-2017، ويتم الاستعلام عن نتيجة إعدادية الجيزة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017

وأثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بسبب إشاعة بيع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي لإحدى القنوات الفضائية للاستعلام عنها بواسطة الهاتف المحمول، وهو ما نفتة صفحة المديرية الإلكترونية بموقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مديرية التربية والتعليم عدة روابط لنتيجة الشهادة الإعدادية، كي يتمكن أولياء الأمور وأبنائهم الطلاب من سرعة معرفة نتيجة ترم أول من الجهد والصبر وتحمل مشاق المذاكرة.

رابط نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الأول 2017.

وسنرفق لكم عبر موقعكم ثقفني روابط نتيجة الشهادة الإعدادية، وسنتابع معكم خلال الدقائق القادمة ما قد يستجد من روابط أخري كما يمكنكم ترط استفساراتكم بالتعليقات عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية.

للدخول لموقع النتيجة اضغط هنا

تحديث: يعتمد اللواء كمال الدالي بعد قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول، وسننشر لكم بيان يشمل نسب النجاح فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي، مع تحديث الروابط المبينة بعالية بما يستجد، ويمكنكم ترك رسالة تحمل رقم الجلوس واسم الطالب بالتعليقات للاستفسار عن النتيجة، وسنتولى عملية البحث وجلب النتيجة لكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.