التخطي إلى المحتوى

وظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية ، قد أعلنت مؤسسة الصناعات العسكرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة لديها للمقيمين والسعوديين، وذالك للكوادر المتميزة في المجالات المطلوبة من حملة درجة البكالوريوس كحد أدنى للعمل بمصانع المؤسسة بمحافظة الخرج السعودية.

وظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

كما حددت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية وظائف المقيمين والسعوديين المطلوبة والشاغرة لديه، كما نوهت المؤسسة أنة يجب مراعاة توافق المسمى الوظيفي مع الخبرة المهنية المطلوبة ومؤهل تعليمي قبل التقدم علي أحدي الوظائف المتاحة لديها.

  1. وظيفة مدير إدارة الإنتاج : يجب أن يكون حاصل علي الدرجة الجامعة في تخصصات (الهندسة الميكانيكية، أو هندسة المعادن).
  2. وظيفة مدير إدارة جودة : ويجب أن يكون حاصل علي الدرجة الجامعة في تخصصات (الهندسة الميكانيكية، أو هندسة المعادن).
  3. وظيفة مدير إدارة المالية : ويجب أن يكون حاصل علي الدرجة الجامعة في تخصصات (المحاسبة، أو إدارة مالية).
  4. وظيفة مدير إدارة الموارد البشرية : ويجب أن يكون حاصل علي الدرجة الجامعة في تخصصات (موارد بشرية، أو إدارة الأعمال).
  5. وظيفة مدير خدمات ما بعد البيع (BMO) : ويجب أن يكون حاصل علي درجة البكالوريوس في تخصصات (الهندسة الصناعية، التسويق، أو إدارة الأعمال).
  6. وظيفة مدير الإمداد والتموين : ويجب أن يكون حاصل علي الدرجة الجامعة في تخصصات (إدارة الإمداد والتموين، أو هندسة صناعية).
وظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية للمقيمين والسعوديين
وظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط التقديم علي وظائف المؤسسة الصناعات العسكرية

يمكن الآن لراغبي التقديم علي وظائف المؤسسة الصناعية الشاغرة للمقيمين والسعوديين التقديم من خلال رابط وظائف المؤسسة الصناعات العسكرية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل وشروط التقديم للوظائف القيادية المتاحة يرجي الدخول علي رابط موقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، كما وجب التنويه علي المتقدمين لشغل تلك الوظائف من المقيمين بالسعودية أو من المواطنين السعوديين أن يكون لديهم خبرة سابقة في المجال الذي سيتقدم لشغلة، كما يجب أن يكون حاصل علي اعلي من 6 درجات في أختبار اللغة الانجليزية في (IELTS) أو ما يعادلها، حتي يمكنكم شغل وظائف القيادية لدي المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.