عروض جرير الشهرية 50% خصم حتى نهاية الأسبوع بجميع فروع جرير تسوق الآن

عروض جرير الشهرية، مع عروض جرير السعودية لا تفوت أقوى الخصومات التي تقدمها الشركة في جميع فروعها، حيث تحرص مكتبة جرير منذ بدايتها في المملكة العربية السعودية على توفير أقوى المنتجات لعملائها، وذلك رغبة منها في الوصول إلى القدرة على تلبية كافة احتياجات المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، ومن خلال موقعنا سوف نقدم تقرير وافي عن أفضل العروض المميزة التي تقدمها مكتبات جرير.

عروض جرير الشهرية 60% خصم حتى نهاية الأسبوع بجميع فروع جرير تسوق الآن

عروض جرير الشهرية

استمتع مع خصومات جرير بالمملكة العربية السعودية حيث تقدم عروض على الهواتف والشاشات واكسسوارات الجوال، وغيرها بأسعار مميزة جدا من خلال طرح خصومات كبيرة، كما أن هذه الخصومات قد تتخطى ال40٪ على هذه المنتجات مما يجعلها فرصة مميزة للحصول على المنتجات بجودة مميزة وبسعر لا مثيل لها في الأسواق الأخرى، بالإضافة إلى ذلك نجد أنها تعرض بجميع فروعها أعلى الماركات العالمية من أكبر الشركات القائمة على تصنيع هذه النوعية من الأجهزة، ولعل هذا جعلها في قائمة الأسواق التي يقبل على الشراء منها الكثير من الفئات بالمملكة العربية السعودية.

تنزيلات مكتبات جرير السعودية

  1. تخفيضات جرير الشهرية اشتري من أسواق جرير جوال هواوي P50 سعة الهاتف 256 جيجابايت، بالإضافة إلى رامات 8 جيجابايت بسعر وهمي يصل إلى 2999 ريال سعودي، كما تقدم هدايا بقيمة 1822 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير الأسبوعية خصم خاص على جوال ويكو T3 سعة الهاتف 128 جيجابايت، مع تزويد الجهاز برامات 4 جيجابايت بسعر خيالي 629 ريال سعودي قيمة التوفير 70 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير بالمملكة على جوال هونر Magic4 pro سعة المنتج 256 جيجابايت و8 جيجابايت رام بسعر لا يقاوم 3999 ريال سعودي، ويحصل العميل على هدية قيمة تصل إلى 1798 ريال سعودي.

خصومات جرير اليوم

  1. تنزيلات أسواق جرير السعودية على جوال آيفون 13 برو بسعر مناسب 4929 ريال سعودي. 
  2. خصومات مذهلة على عرض على جوال سامسونج إس 22 بلس بسعر مناسب يصل إلى 3799 ريال سعودي.
  3. عروض جرير اليوم لا تفوت فرصة الحصول على خصم 30% على جوال الآيفون 11 سعة الهاتف 128 جيجابايت.
  4. تنزيلات أسواق جرير السعودية على 4‎G LTE، متوفر منها اللون الأخضر‎ بسعر مذهل 3299 ريال سعودي.
عروض جرير اليوم
عروض جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *