هاتي خميرة بيرة وتعالي أقولك تبيضي بشرتك وخدودك أزاي وتخليها ممتلئة وجذابة زي ملكات الجمال

كل فتاة تريد أن تحصل على إستخدام مناسب يساعد على تفتيح البشرة حيث أن البشرة البيضاء تجعل الفتاة مميزة وملفتة فكلا منهم يرغبون في الحصول على بشرة تكون صافية ومشرقة وخالية من المشاكل، فعند وجود مشكلة على البشرة فقد تنزعج جميع الفتيات وترغب في التخلص منها بشكل سريع ومن أهم المشاكل التي تتعلق بالبشرة هي إسمرار الوجه، وكذلك مشكلة التجاعيد والخطوط الرفيعة وأيضا المسام الواسعة أو الهالات السوداء أو الرؤوس السوداء والبقع الداكنة والكلف وغير ذلك العديد، فكل هذه يجعل أي إمرأة تشعر بالخجل والإكتئاب وترغب في أن تقضي عليها تماما ولكن الشيء الذي تتمناه كل فتاة وتحلم به دائما هو الحصول على بشرة تكون بيضاء ونضرة لذلك تلجأ إلى بعض الحلول التي تساعدها في الحصول على ذلك، فمن أهم هذه الحلول هي كريمات التفتيح فهي تعمل على تبييض الوجه في خلال فترة قصيرة ولكنها ممكن أن تضر البشرة وخاصة البشرة الحساسة، فقد يلجأ عدد آخر من الفتيات إلى إستعمال الوصفات الطبيعية ومن ضمن هذه الوصفات هي وصفة الخميرة البيرة فقد تساعد الخميرة البيرة على تفتيح البشرة بشكل سريع جدا وبطريقة طبيعية، وبجانب هذا فهي تناسب كل أنواع البشرة ونتيجة هذه الوصفة تظهر في خلال أسبوعان ومفعولها يدوم لفترة طويلة جدا ولكن لابد من الإنتظام عليها وبجانب إستخدامها يمكننا نقوم بالإهتمام والعناية بالوجه بشكل مستمر وذلك من خلال تقشيرها وإستعمال غسول الوجه الطبيعي.

من ضمن الأشياء التي تسعى كل إمرأة وفتاة في الحصول عليها هي التمتع ببشرة بيضاء صافية فالذي يكون له القدرة علي هذا الشيء هي الوصفات الطبيعية، حيث توجد وصفة تكون مفيدة ولا يكون لها آثار سلبية على البشرة فهذه الوصفة هي وصفة الخميرة البيرة فقد تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة.

تساعد الخميرة على تفتيح البشرة في وقت سريع جدا وغير ذلك فهي تناسب كل أنواع البشرة فمن الممكن أن نستخدم الخميرة الفورية أو الخميرة البيرة لتبييض الوجه، ولكن التي تعطينا النتيجة المطلوبة في وقت سريع جدا هي خلطة الخميرة البيرة فهي تحتوي على مكونات طبيعية وتساعد على تفتيحها بدون أي آثار سلبية تظهر على الوجه.

ترغب كل الفتيات بلا إستثناء في إستخدام الأشياء التي تكون قادرة على تفتيح البشرة بطريقة سريعة وفي نفس الوقت لا يكون لها أضرار جانبية مثل كريمات التفتيح حيث أن هذه الكريمات تكون غير مفيدة للبشرة، فمن الأفضل أن نقوم بإستعمال الخلطات الطبيعية مثل خلطة الخميرة البيرة فهذه الخلطة لها تأثير قوي وإيجابي في تبييض الوجه.

مكونات وصفة الخميرة البيرة لتفتيح البشرة

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخميرة البيرة.
  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من الحليب السائل.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • نصف ملعقة صغيرة الحجم من القهوة.

طريقة عمل وصفة الخميرة البيرة لتفتيح البشرة

  • نقوم بإحضار إناء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخميرة البيرة ونضيف ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من الحليب السائل.
  • ثم قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي ونضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونصف ملعقة صغيرة الحجم من القهوة.
  • وبعد ذلك يتم مزج جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة حتى نحصل على خليط ناعم ومتجانس ونقوم بوضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا.
  • وبعد مرور هذه المدة يتم غسل البشرة بإستخدام الماء البارد ومن الأفضل أن نقوم بتكرار وصفة الخميرة البيرة مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *