شحن كوينز بيس 2022 مجانا بطريقة رسمية وفعالة وأفتح بكج الليجندري الأسبوعي

شحن كوينز بيس 2022 مجانا ، وذلك ليتم فتح بكجات اللاعبين الأساطير لتقوية الفريق وترقية حسابك في اللعبة. وذلك عبر لعب مباريات عديدة في دوري إي فوتبول لتحسين وترقية الترتيب. لذلك يتم دائما البحث كثيرا على شبكة الأنترنت عن كيفية الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا. واليوم ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف معا عن كيفية الشحن المجاني لكل محبي وعشاق اللعبة وبدون أي تطبيقات يتم تحميلها أوتغيير في ملفات اللعبة الداخلية. فيجب قراءة الفقرات التالية بعناية من خلال موقعكم المفضل (ثقفني).

شحن كوينز بيس 2022 مجانا

هناك طرق غير رسمية ليتم شحن كوينز pes 2022 mobile مجانا. من خلالها ونحن هنا نحذر ومن أشهرها هي تنزيل برامج إعلانية يتم مشاهدة الإعلانات مقابل كوينزات مجانية تضاف إلى حساب اللعبة. فيجب الحرص وعلينا أن نحذركم من هذه التطبيقات حيث تطلب الوصول إلى بيانات اللاعبين. ومن ثم سرقة بياناتهم للربح من خلالها. ولكن هناك طرق رسمية واحدة تم تفعيلها بالفعل والأخرى حتى الآن سيتم تفعيلها. ومؤكد تفعيلها مع بداية الموسم الثاني للعبة في أغسطس المقبل.و شحن كوينز إي فوتبول 2022 موبايل مجانا سيكون عبر الطريقة الرسمية في الفقرة المقبلة.

شحن كوينز بيس 2022 مجانا
الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا

كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا

يتم دائما شحن كوينز بيس 2022 مجانا في التحديث الحالي من خلال تسجيل الدخول اليومي. كما يمكن أولا تحميل اللعبة ليتم تسجيل الدخول بشكل يومي. ومع التسجيل الدخول اليومي يتم شحن كوينز pes 2022 mobile مجانا بعدد 10 كوينز حتى 30 كوينز وبقيمة أسبوعية من 100 كوينز حتى 300 كوينز مجانية. وشهريا حوالي 900 كوينز كحد أدنى من الكوينزات المجانية. ويمكن استخدام الكوينزات في شئ واحد فقط وهي شراء لاعبين مطورين أو فتح بكج الأساطير (ليجندري). ولا يمكن استخدامها في تجديد عقد اللاعبين مثل بيس 2021 السابقة. وهذه الطريقة الأولي.

شحن كوينز بيس 2022 مجانا
شحن كوينز pes 2022 mobile مجانا
كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا
الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا

الحصول على كوينز بيس 2022 مجانا الطريقة الثانية

نشرت كونامي عبر صفحتها في تويتر منذ فترة طويلة عن كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا بطريقة أسرع من الانتظار اسبوعيا. وصرحت بأن هناك طريقة أخرى سيتم إطلاقها رسميا مع نزول الموسم الثاني في أغسطس المقبل. وهي إضافة أيقونة match pass والتي من خلالها سيتم شحن كوينز إي فوتبول 2022 موبايل مجانا. ولكن يجب أن يفوز اللاعب بعدد من المنافسات مثلما كان يحدث في بيس 2021 ويتم الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا. بعدد ليس معروف حتى الآن وننتظر منشور جديد من كونامي يوضح ذلك الأمر مستقبلا.

شحن كوينز PES 2022 Mobile بطريقة مدفوعة

شحن كوينز بيس 2022 مجانا بطئ للغاية حيث يتم الاستمرار أسبوعا كاملا للحصول على الكوينزات. ولكن هناك طريقة أخرى ليتم شحن كوينز إي فوتبول 2022 موبايل وهي الطريقة المدفوعة الأسرع كونها مدفوعة. حيث يتم الدخول على اللعبة ثم الضغط على خيار SHOP. وبعد ذلك يتم خيار الباقة التي تريدها حيث تبدأ باقات الكوينزات من 17 جنيه مصري بعدد 100 كوينز.

طريقة تحميل بيس 2022 موبايل وشحن كوينز بيس 2022 مجانا

سوف نبدأ بطريقة تحميل لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل مجانا على أجهزة الأندرويد. حيث يجب أن يتصل هاتفك بالأنترنت ثم يجب أن تدخل على جوجل بلاي. ومن ثم يتم البحث عن بيس 2022 موبايل والتي ستظهر في أولى نتائج البحث ويمكن الدخول عليها ثم تثبيتها مجانا. وفي غضون عدة دقائق سوف يتم نزول اللعبة بنجاح كما يمكن الحصول على كوينز إي فوتبول 2022 مجانا بالطريقة الذي تم ذكرها مسبقا.

عزيزي مستخدم لعبة إي فوتبول لقد تعرفنا اليوم عن كيفية شحن كوينز بيس 2022 مجانا. نتمنى أن لا تقوم بتنزيل أي تطبيقات لشحن رصيد الكوينزات لأنها مخالفة لكونامي وسوف تضر بحسابك في اللعبة. نتمنى لكم الاستمتاع في المباريات كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *