هنا رابط حساب المواطن وكيفية التسجيل بالبرنامج وموعد صرف الدعم المادي

هنا رابط حساب المواطن وكيفية التسجيل بالبرنامج وموعد صرف الدعم المادي

بالرغم من قرب موعد بدء صرف مستحقات المسجلين ببرنامج حساب المواطن إلا أن البرنامج لازال مستمر في تسجيل أعداد جديدة من الأسر السعودية المستحقة للدعم المادي المقدم من الحكومة السعودية.

خطوات التسجيل ببرنامج حساب المواطن

التسجيل ببرنامج حساب المواطن هو من الأمور التي لا يوجد بها أي تعقيدات تقنية أو مطالبات كبيرة وكل ما عليك هو الذهاب إلى موقع التسجيل ببرنامج حساب المواطن من خلال رابط حساب موقع المواطن وتقوم بإدخال البينات المطلوبة مثال رقم الهوية ورقم الجوال الخاص بك ومن ثم الضغط على كمة التسجيل.

سيقوم البرنامج بإرسال رقم تأكيد على جوالك و بذلك تكون قد امتلكت حساب ببرنامج حساب المواطن تستطيع الآن إدخال البيانات المطلوبة مع مراعاة الصدق والدقة في البيانات المقدمة للبرنامج حتى يتسنى للمراجعون بالبرنامج وضعك ضمن الأسر المستحقة للدعم المادي من قبل حساب المواطن.

تحديث

أعلن مسئولي برنامج حساب المواطن عن الموعد النهائي لبداية صرف مستحقي الدعم المادي المقدم من قبل الحكومة السعودية وهو يوم العاشر من كل شهر ميلادي بحسب النظام الشمسي المعمول به في المملكة العربية السعودية وعلى الجميع ممن قد سجلوه بالبرنامج بمراجعة كافة البينات المطلوبة والتأكيد على البينات الصحيحة كي يستفيد المتقدم من الدعم المادي المقدم من قبل الحكومة السعودية لمستحقي الدعم المادي.

تحديث :_ يمكنكم احتساب قيمة الدعم من خلال حاسبة حساب الدعم، على أن يتم صرف الدعم في موعدة في العاشر من مارس الجاري إن انطبقت الشروط والمعلنة قبلاً ومنها أن يكون سعودي الجنسية، أن لا يكون مسجون على ذمة قضايا، أن يكون متواجد بصفة دائمة في المملكة خلال العام الماضي وألا يكون تواجد خارج المملكة مدة ثلاثة أشهر في أي دولة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *