التخطي إلى المحتوى

اعلان بيتزا هت المسيء يثير غضب العديد من متابعي، موقع التواصل تويتر فقد سادت موجة غضب عارمة، بين السعوديين على تويتر بعد نشر شركة بيتزا هت العالمية، على حسابها بتويتر أما عن تفاصيل التغريدة المسيئة، التي اغضبت السعوديين هي تغريدة ، #اليوم_العالمي_للتأتأة فقد وصف المواطنون تلك التغريدة بالعنصرية.

تفاصيل اعلان بيتزا هت المسيء #اليوم_العالمي_للتأتأة

اثارت تغريدة بيتزا هت السعودية  اليوم الأحد، #اليوم_العالمي_للتتأتأة غضب العديد من المواطنين حيث وصفوا، تلك التغريدة بالعنصرية على حد تعبيرهم، وجاءت تفاصيل تلك التغريدة كالتالي يمكنك طلب عرض  الووواو متو فو متو متوفر، يو يو يو يو يوم السبت والأحد القادمين بجميع الفروع الخاصة بنا،  عدا ج ج ج ج ج ج جدة.

واعتبر المغردون بتويتر أن هذه التغريدة سخرية، واضحة من فئة معينة من البشر ممن يعانون من صعوبات، التحدث وطالب هؤلاء المغردون وزارة التجارة بمعاقبة “بيتزا هت” على هذا الإعلان المسيء والذي أثار استياء الكثير من المغردين.

الاعلان المسيء بالصور 

تعليق متحدث التجارة على اعلان بيتزا هت المسيء بتويتر

علق عبد الرحمن الحسين  المتحدث بأسم وزارة التجارة،   على إعلان بيتزا هت المسيء مؤكدا عل مخالفة، هذا الاعلان لكل الأعراف وأنه من المقرر ، استدعاء رؤساء الشركة واتخاذ كافة، الإجراءات القانونية النظامية حيالهم، وفي ذات السياق واجهت بيتزا هت السعودية موجة عارمة من الغضب وطالب عدد كبير من المغردين الشركة بحذف التغريدة وتقديم الاعتذار عنها لمن تمت الاساءة إليهم.

رد بيتزا هت على اعلان بيتزا هت المسيء على تويتر اليوم 

ردت بيتزا هت السعودية اليوم على التغريدة المسيئة، لديها قائلة أنها تقدم كامل الاعتذار لتلك الفئة وتعتذر، عن الخطأ غير المقصود وان تلك الفئة بالفعل عزيزة، على قلوبنا جميعا ولا نقصد الاساءة أبدا، وسيتم اتخاذ الاجراء النظامي اللازم على الشخص المخطىء، وسيتم التواصل مع الجمعيات المعنية بتلك الفئة ودعمها ماليا ومعنويا أيضا.

تحديث: بيتزا هت السعودية، قامت بسحب التغريدة المسيئة بعد موجات الغضب، الصادمة للعديد من محبيها ولم تستطع بيتزا هت، الاكتفاء بمعاقبة المخطيء، ولكن اتخذت بالفعل بعض الإجراءات، خاصة في ظل  الأصوات العالية التي نادت بضرورة المحاسبة والمساءلة في تلك الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.