التخطي إلى المحتوى

نكشف في موقع ثقفني حقيقة توزيع ايفون في حفل زفاف، حيث ظهر في فيديو تم تداوله توزيع ايفون على الحضور في حفل الزفاف الذي أقيم في جدة، وقد بين أحد أقارب العريس محمد حقان أنه لا صحة للخبر وأورد قائلا كل ما قيل عن توزيع ايفون 8 على الحضور عارِِ عن الصحة موضحا في حديثه أن الحفل كان لعقد قران لأحد أقاربه أقيم في محافظة جدة في قاعة السمو، حيث تم في خلال حفل عقد القران توزيع بعض الهدايا على المدعوين.

وقد كشف أن الهدايا التى أظهر الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها قيام بعض العاملين بتوزيع علب حلوى علب الملكة وهي تشبه بغلاف جهاز الايفون 8 الجديد، رافضا الاشاعات التى نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا بأنه كتقليد متوارث في المملكة ومن مظاهر الفرحة والسرور بين الحضور بتم توزيع تلك الهدايا على الحضور لمشاركتهم أهل العريس والعروس في الحفل .

ردود المتابعين لفيديو توزيع ايفون 8 على حفل زفاف

وقد انقسم المتابعين للخبر إلي مستهجن لما قامت به هذه العائلة السعودية والبعض اللآخر أبدى معرفته بما تحتوى هذه العلب من علب حلوي تشتهر في المملكة السعودية بعلب الملكة، ومن هذ الردود:

حيث عبر محمد بقوله :ومقّرب يفجر مفاجأة!
مبالغات مقززة مثلها مثل اشاعة توزيع الآيفونات !!
فيما أبدى الفنان فايز المالكي سخريته من الفيديو بقوله:يوزعون على الضيوف جوالات، وحنا بزواجاتنا نحتري متى يمرون علينا بالمعمول نبي نذوقه قبل يقضى.
وقد أعتبر صاحب حساب سعودي حر أن هذا الخبر نوع من الهياط والأسراف والعياذ بالله.
وحيث قال صاحب حساب اسد السعودية:يُفترض فرض ضرائب على التجار الذين يعانون من فائض بالثروة، وليس ضرائب على المستهلكين وغالبية الشعب محدودي الدخل (على الراتب) والباقي عاطلون عن العمل، المشكلة أن الضرائب اللتي ستطبق قريباً (القيمة المضافة) على المبيعات لن يتضرروا منها التجار لأنهم سيحملونها للمواطنين!
وعبر حسن علي تاكيد لما قاله صاحب حساب عقيدة الطحاوية بفرض الضرائب قائلا: صحيح يُفترض فرض ضرائب على التجار الذين يعانون من فائض بالثروة!! وهم اكتسبوها بطرق ملتوية.

وقد برر صاحب حساب العقيدة الطحاوية توزيع ايفون 8 على حفل زفاف في جدة بقوله: شركة موبايلات عربية مسوين عرس بإطلاق اصدارهم الجديد.
وغرد صاحب حساب حبر ورق في تغريدة له: اضن داخلين بها مع باب وخارجين مع الباب الثاني بس هياط واستعراض.

وقد ردت عهود بنت عبدالعزيز‏بقولها: ممكن يعيدون الزواج ماكنت ادري!

كشف حقيقة توزيع ايفون على حفل زفاف في جدة

وكانت سهاااد قد أكدت هذي علب الملكه لما يعملوا الشبكه تتوزع على الضيوف اكيد مو جوالات .
ومثلها قالت أسماء: مو جوالات هذي علب ملكه معروفه ف الحجاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.