تحديث تردد ام بي سي برو سبورت 2018 MPC PRO عربسات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكيفية ضبطها على الرسيفر بالصور

تردد ام بي سي برو سبورت 2017 تعد تلك القناة، احد اهم واحدث قنوات mbc التي تبث من القمر الصناعي، سهيل سات وعرب سات بصورة حصرية، ويمكن مشاهدة قناة ام بي سي برو سبورت الآن عبر التردد، الحديث على القمر الصناعي عرب سات، وذلك بعد انتهاء العمل بالفعل على التردد القديم على النايل سات، وقت اعتقد البعض بتشفير القناة، ولكن ما حدث هو انتقال تردد القناة، فقط من نايل سات لعرب سات وذلك من اجل، استمرار البث بصورة جيدة دون انقطاع أو تشويش.

تعرف على تردد ام بي سي برو سبورت2017 على عرب سات

تعتبر قناة mbc pro sports هي اهم قنوات الرياضة، بالمملكة العربية السعودية فهي بيت الرياضة بالنسبة لهم، لانها متخصصة بنقل مباريات الدوري السعودي، ولكي تصل لتردد ام بي سي برو سبورت2017 بصورة صحيحة، يجب إدخال التردد بشكل سليم، وهو اختيار قمر عرب سات badr6 26 درجة شرق، ثم نقوم بإدخال تردد القناة وهو 12341 MHz ومعدل الترميز، هو 27500 أما عن معامل تصحيح الخطأ، هو  3/4 –واختيار  النمط DVB-S2 ثم، منه التعديل 8BSK – القطبية أفقي.

كيفية ضبط تردد ام بي سي برو سبورت 2017 على جهاز الرسيفر

يمكن الحصول على قناة ام بي سي برو مجانا، وضبطها على الرسيفر وفي حالة عدم ظهور قناة MBC PRO SPORTS بعد، ضبطها على الرسيفر بالطريقة السابق ذكرها، يمكن عمل الخطوات مرة أخرى بعد إعادة ضبط ،اتجاه جهاز الدش اللاقط الخاص بالجهاز وتكرار الخطوات مرة أخرى، وإدخال تردد ام بي سي برو سبورت 2017  .

والجدير بالذكر ان قنوات ام بي سي برو لها، ترددين احدهما للسعودية والآخر لدول شمال أفريقيا، وتم نقل الاثنين من نايل سات لعرب سات للحصول على جودة عالية ومشاهدة ممتعة، وللعلم أن هذه القنوات هي أحد قنوات mbc التي تم تجديد ترددات، جميع قنواتها منذ أشهر قليلة ، وقد تم التنويه على تغيير الترددات على شاشات التلفاز

وفي حالة إيجاد صعوبة في إدخال التردد لأم بي سي برو سبورت يمكن مشاهدة الخطوات بالصور كالتالي

 تحديث: مباراة #الاتحاد_القادسية

مباراة الاتحاد والقادسية من المقرر لها اليوم، على استاد ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك في تمام السابعة إلا عشر دقائق، بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة السعودية، وذلك في إطار مباريات جولة الأسبوع الثامن، من الدوري السعودي للمحترفين، وسيتم إذاعة المباراة عبر تردد قناة ام بي سي برو سبورت.

مباراة ديربي الرياض اليوم 26-10-2017

مباراة هامة وتاريخية تجمع بين قطبي الكرة السعودية، اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين، من شهر أكتوبر لعام 2017 وتنطلق تلك المباراة بين عملاقي الرياض، فريق #الهلال_ والنصر على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام  السابعة والنصف بتوقيت، السعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

تابع مباراة الفيصلي والأهلي عبر تردد mbc pro sports

بعد قليل مباراة الأهلي والفيصلي في إطار، مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ويدخل، المباراة كلا الفريقين رغبة في حصد ال3 نقاط الخاصة بالمباراة، لمواصلة سلسلة الانتصارات والبقاء في المربع الذهبي، ويمكن متابعة المباراة من خلال تردد ام بي سي برو سبورت

ويمكن ضبطه على جهاز الرسيفر، بالخطوات من خلال الصورة التالية.

تحديث10-12: أحدث تردد لقناة ام بي سي بروسبورت أو ما تسمى بيت الكرة السعودية حيث يمكن متابعة كافة الأنشطة الرياضية المميزة ومتابعة الدوري السعودي من خلال بث مباشر للقناة على مدار اليوم للمباريات الهامة.

تحديث: يمكن مشاهدة ام بي سي برو سبورت على قمر عربسات على التردد التالي 12341 “MHz”.

تحديث: يمكن متابعة جدول مباريات الدوري السعودي على قناة أم بي سي برو سبورت يوميا مجانا،عبر الولوج للموقع  الرسمي لقناة أم بي سي برو سبورت.

ام-بي-سي-برو-سبورت 2018
ام-بي-سي-برو-سبورت 2018

تحديث: قناة ام بي سي برو سبورت هي أهم القنوات الرياضية بالمملكة، حيث تنقل عدد كبير من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، انتهت قبل قليل مباراة الفيصلي اليوم 3-2-2018 يمكن معرفة، كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة من خلال الدخول لتردد القناة، على نايل سات ومتابعة بث مباشر قناة ام بي سي برو سبورت 2018.

توقف قناة ام بي سي بروسبورت

توقف ام بي سي بروسبورت
توقف ام بي سي بروسبورت

لم تعلق مجموعة قنوات ام بي سي بروسبورت حتي الآن، على ما تم من توقف القناة وتغيير اسمها علي القمر الصناعي نايل سات، إلي قنوات SPL ، وتم نشر منشور عبر تويتر

تشاهدون اليوم ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، #الهلال_النصر ، #الاهلي_الفيصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *