سعر ايفون 14 برو Max في الإمارات والسعودية ومصر وأمريكا وباقي الدول iphone 14 pro max

سعر ايفون 14 برو Max في الإمارات والسعودية ومصر وأمريكا وباقي الدول iphone 14 pro max

سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس iphone 14 pro max صرحت شركة آبل الأمريكية عن اقتراب موعد صدور هاتف ايفون 14 برو ماكس في الأسواق، والتي استطاعت أن تقوم عن طريقه بعمل الكثير من التعديلات على جهاز الآيفون وذلك من أجل إرضاء كل الأذواق، حيث أن جوال آيفون 14 برو ماكس يتوافر بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة التي يحتاجها كل الأشخاص، حيث أن يعد البرص من أحد الزواحف التي استهدفتها العديد من الدراسات والأبحاث العلمية، حيث إنها تشتهر بسرعتها وقدرتها على الحركة والركض السريع على اليابس، إضافة لإمكانية سيرها فوق الماء مدة بسيطة من الوقت قبل السقوط والغرق لأن وزنها خفيف ورشاقتها التي تلفت النظر وجلدها الناعم الذي يكون مصدر رعب العديد من الأشخاص.

مواصفات وسعر هاتف iPhone 14 Pro Max‎ أيفون 14 برو ماكس أسعار الأيفون في جميع الدول

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

حيث أنه من ضمن مواصفات آيفون 14 برو ماكس وذلك حسب أحدث بيانات صادرة عن شركة أبل نفسها من المتوقع تكون المواصفات حيث تواجد هاتف ايفون 14 برو ماكس بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة التي يريدها الكثير من الأفراد، ومن ضمن تلك المواصفات هي كالتالي:

  1. حيث أنه في هذا الهاتف يوجد بالهاتف تربع كاميرا خلفية، فضلا عن الكاميرات الأمامية به.
  2. كما أنه من المعروف أن الهاتف يدعم الشحن بقوة عشرين وت شحن سريع.
  3. يمكن للهاتف وضع شريحتين، لكنو لايحتاج الى كرت موتري لان مساحته كبيرة جدا.
  4. كما أنه في هذا الهاتف ولا يقتصر ايفون 14 علي هذه المواصفات فقط لكنها أكثر من ذلك بكثير.
  5. حيث أنه لا بد أن يكون الهاتف مزودًا بسماعات خارجية ستيريو.
  6. كما أنه الهاتف لا بد أن  يكون مزودًا بالميكروفون الثانوي الذي يقوم بعزل الضوضاء اثناء التحدث.
  7. كما أنه في هذا الهاتف تم تطوير البلوتوث الخاص بالجهاز لكي يصير 5.0، وكذلك فهو يكون متميزًا بخاصية wifi direct، وأيضًا يكون مزودًا بخاصية hotspot.
  8. كما أنه يعتبر هاتف ايفوم 14 برو ماكس يكون مزودًا بإمكانية جي بي إس التي تعمل على تحديد المكان الجغرافي، مع الإضافة إلى ذلك نظم الملاحة البحرية.
  9. يتضمن على معالج قوي ورائع الذي يكون من النوع أيه 16 والذي يعمل بالتكنولوجيا 5 نانومتر، السداسي النواة، كما يتضمن الهاتف على المعالج الرسومي الخماسي النواة من النوع آبل جي بي يو.
  10. استطاعت الشركة أن تقوم بطرح الهاتف بعدد أربعة أنواع متنوعة من الآيفون التي تتراوح الذاكرة الداخلية الخاصة بهم ما بين 256 جيجا بايت إلى أن تصل إلى 2 تيرا بايت.
  11. يعتبر من أكثر المميزات التي التي تتواجد في جهاز ايفون 14 برو ماكس هي إمكانية الدفع الإلكتروني عن طريق الفيزا أو الماستر كارد.
  12. يتواجد في الهاتف الخاصية التي تقاوم الغبار والماء.
  13. يتضمن ذلك الجهاز على عدد ست كاميرات، اثنان متواجدين في الأمام وعدد أربعة في الخلف، حيث أن دقة الكاميرا الخلفية لجهاز ايفون 14 برو ماكس نحو 16 ميجا بكسل وأيضًا الأمامية.

مميزات هاتف ايفون 14 برو ماكس

ربما الضجة الكبيرة التي تحدث على هذا الهاتف تكون بسبب المميزات الموجودة به والتي من الصعب أن يتم توفيرها في هاتف آخر:

  • كما أنه في هذا  الهاتف السعر مناسب مع الإمكانيات الجبارة الموجودة به.
  • كما أن هذا الهاتف يتوفر به شاشة قوية مقاومة للخدوش أو الكسور التي من الممكن أن تتعرض لها.
  • ويوجد ميزة الشحن السريع فى هذا الهاتف.
  • الهاتف متاح بأكثر من سعة مختلفة للذاكرة الداخلية تبدأ من 128و256و512 جيجا بايت و1 تيرابايت.
  • حيث أن الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت .
  • كما أن سعر الهاتف يكون مناسب إلى خد كبير بالرغم من كل الإمكانيات الموجودة في هذا الهاتف

سعر ايفون 14 برو ماكس

من المعروف أنه تختلف أسعار هاتف آيفون 14 برو ماكس من مكان لآخر حسب المنطقة التي يباع فيها حيث بلغ سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس في الدول الأجنبية حوالي 1200 دولار أمريكي، كما أن هذا الإصدار يعتبر من الأنواع الأكثر ارتفاعاً في السعر بسبب وجود الكثير من الإضافات المختلفة التي طورتها الشركة.

يتوقع أن سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس iphone 14 pro max يكون:

  1. سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس في جمهورية مصر العربية يكون حجم 256 جيجا بايت هو 24 ألف جنيه مصري، والنسخة التي تكون بحجم 512 جيجا بايت تكون بسعر 28 ألف جنيه مصر.
  2. سعر الهاتف في الولايات المتحدة يتراوح ما بين 1100 دولار إلى 1400 دولار، حيث يكون سعر النسخة 256 جيجا بايت تكون 1099 دولار، على أن يكون السعر الخاص بالنسخة حجم 512 جيجا بايت هي 1200 دولار، وأيضًا حجم الهاتف 1 تيرابايت تكون بسعر 1400 دولار أمريكي.
  3. يكون هاتف ايفون 14 برو ماكس في السعودية يكون بسعر 5100 ريال سعودي الذي يكون بحجم 256 جيجا بايت، ويكون سعر 512 جيجا بايت هو 5700 ريال سعودي.
  4. سعر iPhone 14 Pro Max في الإمارات ودبي 6,000 درهم إماراتي.

وكل الاسعار التي قمنا بتوضيحها لكم من خلال المقال لا تكون اسعار بشكل رسمي ولكنها في البداية مجرد توقعات ليس إلا، ويمكن لكل الأشخاص الانتظار حتى مواعيد طرح الهاتف في الأسواق وبالتالي سوف تكون وقتها كل الاسعار واضحة لكل المواطنين والمستخدمين إلى حد كبير، كما أنه سوف يتم التحدث في مؤتمر رسمي.

موعد طرح هاتف آيفون 14 برو max

ربما مواعيد طرح هاتف ايفون أصبح في الوقت الحالي هو الشغل الشاغل العديد من المواطنين الذين يبحثون عن أدق التفاصيل لهذا الأمر ويريدون الوصول إلى المواعيد خاصة أن العديد من الأشخاص يفضلون التعامل بشكل دائم مع هواتف آيفون والتي تكون في غاية الدقة والتصميم عن الهواتف الأخرى وهذا هو ما يبحث عنه المستخدمين.

يبحث الكثير من المستخدمين عن كل مواعيد طرح هاتف ايفون 14 برو ماكس في الأسواق وربما يكون هذا من أبرز الأمور الهامة في الفترة الأخيرة كيث أنه من المقرر أن يتم طرحه في الفترة ما بين سبتمبر وأكتوبر ولكن بشكل مؤكد إلى حد ما يكون معاد الطرح هو 13 سبتمبر/أيلول المقبل.

حيث أنه وفي النهاية يمكن لكل المنتظرين مواعيد طرح هاتف ايفون 14 برو ماكس أن يبدأو الأنتظار الحقيقي من شهر أغسطس والذي من المتوقع أن يكون هذا الشهر هو بداية الاعلان عن كل تفاصيل الايفون، وربما اول اصدار سوف يكون متاح في الأسواق إلى حد كبير، ولهذا وضحنا لكم أبرز التفاصيل من خلال المقال.

كشفت شركة آبل عن إطلاق هاتفها الفريد iPhone 14 وسيتم عرضه في الأسواق ، وتتوقع الشركة أن يحقق الجهاز طلبًا كبيرًا ويحقق نسبة كبيرة من المبيعات الغير متوقعة بسبب الامكانيات التي يطرحها الجهاز  ، والجهاز لديه الكثير من الارتفاع ، كل من يحب iPhone المواصفات الرائعة والفريدة من نوعها التي يبحث عنها الجميع من تطور وامكانيات.

لذلك يمكنكم الاستفادة من شراء هاتف ايفون 14 ماكس حيث أنه خلال المقال وضحنا كل مواعيد الاعلان عن هاتف آيفون والتي انتظرها الكثير من المستخدمين وكان ذلك طوال الفترة الماضية، ولهذا السبب يمكن لكل المستخدمين وبسهولة الاستفادة من كل الخدمات المقدمة من تحديثات هاتف ايفون كل ما عليكم المتابع من خلال الموقغ.

مواصفات آيفون 14برو ماكس

حيث أنه من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم بعض المواصفات التي يتمتع بها هاتف آيفون 14 برو ماكس هي المواصفات التالية:

  • كما أنه في الجسم iphone 14 pro max يأتي مصنوع من الزجاج من الخلف مع فريم من الألومنيوم
  • حيث أنه في هذا الهاتف يكون معيار مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68
  • حيث أنه في هذا الهاتف يكون الوزن 226 جم
  • ومن ضمن المواصفات في هذا الهاتف لا السماكة 7.4 ملم
  • كما أنه شرائح الاتصال شريحة اتصال واحدة من نوع نانو سيم تدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس –

مواصفات هاتف iphone 14 pro max

توجد الكثير من الظنون حول مواصفات هاتف iphone 14 pro max الجديد، حيث يُقال إن التغيرات جوهرية في هذا الاصدار من شركه أبل، وتتضح مواصفات ايفون ١٤ برو ماكس على النحو التالي :

كما أنه في هذا الهاتف تكون شاشة الهاتف عبارة عن 6.7 بوصة – 120 هرتز – من نوع Super Retina XDR OLED.

لذلك خلال هذا المقال وضحنا لكم ابرز المواصفات الموجوده في هاتف ايفون 14 برو ماكس والتي بحث عنها العديد من الاشخاص في الفتره الاخيره كما أن الاسعار سوف تكون معلنة على الموقع الرسمي لاقرب وقت ممكن حتى يتمكن كل المستخدمين من شراء هذا الهاتف خلال الفتره القادمه ولابد من متابعه كل المواقع الرسميه التي سوف توضح هذه التفاصيل.

كما أنه في النهاية يكون هاتف ايفون 14 برو ماكس يكون من ضمن أبرز الهواتف المميزة التي يمكنك أن تقوم بالبحث عنها في الأسواق خلال الفترة القادمة ولهذا السبب وضحنا لكم كل التفاصيل التي تكونوا بحاجة إليها كما أن هذا الهاتف يكون هو الافضل في الأسواق لكل المواطنين الذين يريدون الحصول على هاتف مميز بكل سهولة دون وجود أي مشكلة في الأمر ولهذا السبب وضحنا لكم كل هذه التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *