التخطي إلى المحتوى

استعلام رابط المساعدة المقطوعة ، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع مبالغ نقدية في حسابات مستفيدي الضمان، وسيتم صرف المساعدة المقطوعة لقوائم الانتظار من حيث الأقدمية في التقديم على برنامج المساعدات المقطوعة من الأعوام الماضية للمساعدة على تقليل أعداد قوائم الانتظار.
حيث تقرر انه سيتم صرف المساعدة المقطوعة بغير موعد محدد للصرف، وقد تم تحديد أرقام هواتف للاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال رقم الهاتف 8001222777 أو من الهاتف الجوال 0112915588 عن طريق الضغط على واحد للاستعلام عن المساعدة المقطوعة، ويمكن للشخص إن يحتفظ برقم الطلب بعد الاستماع له، ثم يتم بعد ذلك الدخول على رابط الاستعلام عن المقطوعة الاجتماعية ، ويليه كتابة رقم السجل المدني ورقم الطلب ليتمكن الشخص من الاستعلام وإظهار بياناته.
إيداع مبالغ صرف المساعدة المقطوعة

استعلام رابط المساعدة المقطوعة

استعلام رابط المساعدة المقطوعة أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال وزارة الضمان الاجتماعي تصريح بصرف المساعدات المقطوعة المخصصة لمستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر ذي الحجة الحالي، بإيداع مبلغ 484.253 ريال سعودي للأشخاص المستفيدين من الضمان الذين يبلغ عددهم يبلغ حوالي 38.343 شخص مستفيدي من الضمان.

استعلام رابط المساعدة المقطوعة وصرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن نيتها في صرف دفعات شهرية من مقطوعة الضمان، وقد تضمن التصريح عدد من أسماء مستفيدي الضمان، وأكدت أيضا على انه سيتم صرف دفعات لمقدمي الطلبات من الأعوام السابقة 1435و 1436 بحد أقصي 30ألف ريال سعودي للأسر شديدة الاحتياج بعد أن يتم التأكد من صحة البيانات المسجلة.

إقرار صرف المساعدات لثلاث سنوات سابقة

ويتم الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة عن طريق رابط موقع الضمان الاجتماعي، للاستعلام عن موعد صرفها عن شهر ذي الحجة الجاري، والذي تحدد أن يتم الصرف لجميع مستفيدي الضمان قبل حلول عيد الأضحى.
وتعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تقليل قوائم الانتظار عن طريق قيامها بتخصيص دفعات جديدة للمساعدات المقطوعة.
استعلام رابط المساعدة المقطوعة وأكدت وزارة الضمان الاجتماعي علي انه سيتم صرف مقطوعة الضمان لثلاثة سنوات سابقة مع شهر محرم، خاصة بعد تلقيها العديد من الشكاوي من المواطنين عن تأخر صرف المساعدات الخاصة بهم.

تحديث.. أيام قليلة وسوف يتم صرف المعاشات من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لشهر صفر الجاري لعام 1439 للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.