نتائج جداره الوظائف التعليمية 1439 موقع جدارة الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم لمطابقة بياناتهم

الوظائف التعليمية 1439 نبهت وزارة التعليم، منذ أيام الراغبين والراغبات في التسجيل بتلك الوظائف، إلى ضرورة الإسراع في التسجيل قبل انتهاء الموعد، المحدد للتسجيل المبكر والموافق 13/2/1439 وتأتي تلك المعلومات، وفقا لما نشر على الحساب الشخصي، على تويتر الخاص بالمتحدث عن وزارة التعليم الدكتور العصيمي، ووفقا لتلك المعلومات أيضا حدث تنسيق بين التعليم وبين مركز قياس، لدرج تخصص التربية البدنية او اللياقية أو التربية الصحية، ضمن برنامج كفايات المعلمات للعام الحالي 1439 .

موعد وطريقة التسجيل في اختبار كفايات المعلمين 1439

أما عن موعد تسجيل الكفايات للمعلمين والمعلمات، على الوظائف التعليمية 1439 فتبدء لمن لم يسبق لهم، التسجيل او لم يتم اجتيازه للاختبار، مسبقا للجنسين يوم الاثنين الموافق 19-1-1439 أمايوم الجمعة، الموافق 14-2-1439 سيكن الاختبار لمن تم اختباره بالفعل، واجتاز الاختبار ويرغب في تحسين نتيجته ورفع درجاته، في حين أن الاختبار الرئيسي سيكن تحديدا، يوم السبت الموافق 21 إلى 28 -3-1439هـ .

طريقة وخطوات التسجيل في الوظائف التعليمية 1439 عبر موقع جدارة

أما عن طريقة وخطوات التسجيل على، الوظائف التعليمية 1439 عبر رابط جدارة  فهي كالتالي

  1. للتسجيل في الوظائف التعليمية يجب الولوج إلى موقع جدارة.
  2. يجب إدخال البيانات الخاصة بالمعلم، أو المعلمة بدءا من رقم الهوية ثم الجنس، ثم تاريخ الميلاد ثم رمز التحقق.
  3. المتابعة في ملأ السيرة الذاتية للمعلم، ومتابعة باقي الخطوات بصورة تدريجية.
  4. إضافة معلومات المؤهل الدارسي، الخاص بالمعلم وإضافة كافة التفاصيل، المطلوبة من خلال موقع جدارة.
  5. إضافة كافة الخبرات والدورات التي حصل، عليها المعلم وضغط حفظ بعد، الانتهاء من إدخال البيانات كاملة.

والجدير بالذكر ان وزارة التعليم قد نبهت، على راغبي الالتحاق  بالوظائف التعليمية 1439 ضرورة الابكار في التسجيل، خاصة راغبي وظيفة التربية البدنية.

تعرف على معايير القبول في الوظائف التعليمية 

ويطبق لأول مرة على الراغبين لشغل الوظائف التعليمية، وفق المعايير التي ينبغي أن تتوفر في المتقدمين للتدريس، أن تشتمل شخصية المعلم أو المعلمة ، على فهم وإدراك معارف وعلوم ومهارات، تغطي حيز الجوانب الأساسية للمهنة، وحددت اختبارات الكفايات في قياس في 4 أجزاء، من اجل المفاضلة وهي المعيار اللغوي والمعيار العددي والمعيار التخصصي والمعيار التربوي.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم، عن تمديد فترة التقديم في الوظائف التعليمية 1439 للرجال، حتى يوم  السبت بعد القادم الموافق 24-4-1439 هذا من أجل اللحاق من اختبروا قياس كفايات المعلمين.

تحديث: الخدمة المدنية تدعو 1464 متقدم لشغل الوظائف التعليمية لمطابقة، البيانات بدءا من غد الاحد حتى الثلاثاء القادم 3 عصرًا مع ضرورة أخذ الاوراق المطلوبة عند المطابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *