التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والنجم الساحلي 22 أكتوبر ، يلتقي يوم الأحد القادم 22 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءاً على إستاد برج العرب بالإسكندرية النادي الأهلي والنجم الساحلي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي، مباراة العودة  وكانت نتيجة المباراة الأولى في تونس قد انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف للنادي الأهلي.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي 22 أكتوبر ومشوار الفريقين في الصعود للدور نصف النهائي

جاء النادي الأهلي في المركز الثاني في مجموعته، برصيد 11 نقطة بعد الوداد البيضاوي المغربي بعد فوزه في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة، وفاز في دور ربع النهائي على الترجي التونسي، وصعد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه بمجموع المباراتين بنتيجة 4- 3، وصعد النجم الساحلي إلى نصف النهائي، بعد الفوز على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2 – 0 وسجل الهدفين اللاعب المصري عمرو مرعي.

تشكيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي 22 أكتوبر

في حراسة المرمى شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد الشناوي، في خط الدفاع علي معلول، حسين السيد، محمد نجيب، صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد هاني، في خط الوسط حسام عاشور خط نص مدافع، هشام محمد، عمرو السولية، صالح جمعه، حمودي، عبدالله السعيد، وليد سليمان، في خط الهجوم وليد أزارو، جونيور أجاى، مؤمن زكريا، ويغيب عن المباراة نجم الأهلي المتألق في الفترة الأخيرة أحمد فتحي لحصوله على إنذارين.

معلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي 22 أكتوبر

صرح المعلق التونسي عصام الشوالي، عبر حسابه على تويتر، بأنه سوف يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والمقرر لها يوم الأحد القادم، وكانت هناك أنباء تقول أن معلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي، هو المعلق المصري أحمد الطيب.

تحديث 22 أبريل :- تقام  مساء اليوم مباراة الأهلي والنجم الساحلي 22 أكتوبر ، في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي، في تمام الساعة السابعة تماماً بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالاسكندرية، والفائز سوف يلتقي بفريق الفتح الرباط المغربي، الذي فاز بالأمس على فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، وسوف تقوم قناة النيل الرياضية الأرضية، بنقل المباراة على الهواء مباشرتاً.

تحديث : – الأهلي المصري يتقدم بثلاثة أهداف دون مقابل على النجم الساحلي التونسي، أحرز الأهداف علي معلول هدف، ووليد أزارو هدفين، جاء الهدفين في الشوط الأول الذي انتهى منذ لحظات، بعد سيطرة كاملة من النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.