لفترة محدودة جداً بأسعار استثنائية أحدث عروض العثيم السعودية خلال آخر اسبوع من يوليو

لفترة محدودة جداً بأسعار استثنائية أحدث عروض العثيم السعودية خلال آخر اسبوع من يوليو

لفترة محدودة جداً بأسعار استثنائية نقدم لحضراتكم عملاء العثيم ماركت Al othaim market الكرام أحدث عروض العثيم السعودية خلال آخر اسبوع من شهر يوليو الحالي والموافق آخر أسبوع من شهر ذي الحجة لهذا العام، والتي تضم العديد من المنتجات الغذائية المختلفة بجميع أقسام العثيم ماركت في السعودية….

عروض العثيم السعودية في جميع الفروع

عروض اليوم

توفر محلات العثيم هايبر ماركت بعد عيد الأضحى جميع أنواع اللحوم الطازجة بأسعار مميزة جداً، وتشمل: خصم خاص على سعر لحم الحاشي بالعظم، وخصم آخر على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار لحم الخروف البربري بالعظم، وتنزيلات أخرى على أسعار لحم العجل البلدي بالعظم، وخصم آخر على سعر لحم الشاه النعيمي بالعظم، وتنزيل حصري على سعر مكعبات اللحم البقري البرازيلي توب سايد، وتنزيل آخر على سعر مفروم البقري البرازيلي المبرد، وخصم آخر على سعر لحم العجل البلدي بالعظم، وغيرهم.

 خصومات من عروض العثيم السعودية اليوم

خصومات خاصة

وتستمر خصومات استثنائية من هايبر العثيم Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية على أسعار المنتجات المختلفة، ومنها:،خصم خاص على سعر الثوم الشبك، وخصم آخر على سعر الشمام الأردني، وصندوق تمر روتانا الكبير، والأناناس، والعنب الأحمر الكبير، والكيوي.

تنزيلات العثيم ماركت اليوم في كل الفروع

عروض العثيم السعودية
عروض خاصة

توجد مجموعة أخرى من الخصومات الحصرية اليوم بكل فروع العثيم ماركت Al othaim market على أسعار التوابل والمكسرات لفترة محدودة، ومنها: خصم خاص على سعر اللوز الني، وخصم على سعر القهوة البرية العربي، وعرض آخر على سعر الزبيب الأردني الذهبي، وعرض آخر على سعر العدس الأحمر، كما في الفروع خصومات أخرى على أسعار جوز الهند البودرة، والكمون المطحون، وتنزيل حصري على سعر الفاصوليا البيضاء الصغيرة.

خصومات خاصة لفترة محدودة من العثيم

تتوفر مجموعة عروض مميزة اليوم بكافة فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market، ومنها: خصم خاص على سعر هيل زدني، وخصم على سعر زود شابورة دقيق القمح الأصابع بالسمسم وحبة البرمة، وغيرهم من خصومات.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة Lulu

تنزيلات خاصة

تتوافر مجموعة خصومات أخرى من العثيم على أسعار: الفول السوداني من بست المالح، وتخفيض آخر على سعر رنا ريكو، وتركسي، وميرو، وعرض آخر على سعر بسكويت الشاي من أولكر، وعلى سعر بسكويت ماكفتيز لايت، وخصم آخر على سعر بسكويت بسكريم اكسترا، وخصم آخر على سعر شكولاتة باونتي او تويكس من سنيكرز.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة في العثيم ماركت

توجد أيضاً داخل فروع بنده ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار المنتجات المختلفة من مهرجان بندة السنوي، ومنها: خصم خاص على سعر بست ميني شكولاتة المشكل، وتخفيض آخر على سعر بسكويت ريتز المالح، وخصم على سعر شراب تانك بالبرتقال، وخصم آخر على سعر كريمة دريم ويب المزينة.

عروض وتخفيضات مميزة من العثيم

عروض خاصة

تتوفر خصومات عديدة بفروع العثيم السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر حليب أبو قوس المكثف المحلى، وخصومات أخرى على أسعار ذرة العملاق الأخضر الحلو، وتخفيض آخر على سعر برجر الكبير من الدجاج، وبرجر الدجاج بالبقسماط، وخصم آخر على سعر تونة ريو ماري من الزيت زيتون، وعلى سعر سلا تونة من ريو ماري المنوع، وخصومات أخرى على أسعار تونة حدائق كاليفورنيا.

خصومات اليوم من عروض العثيم السعودية

عروض خاصة جداً لفترة محدودة بداخل فروع العثيم، وتشمل: خصم خاص على سعر بسكويت الشاي والكاكاو من أولكر الخفيف، وخصم آخر منهم على سعر كيك اولكر هالي بالحليب، وخصم آخر على سعر فول الكسيح المدمس بالحبة الكبيرة، وتخفيض آخر على سعر فول حدائق كاليفورنيا المقشر، وعروض أخرى.

تخفيضات اليوم ولآخر الشهر من العثيم المملكة

تخفيضات خاصة

تتوفر عدة خصومات حصرية على أسعار كثير من السلع والمنتجات المختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر موقد سوبر بي الكهربائي، وخصم آخر على سعر حافظة الطعام من كيتشنجر، وتخفيض آخر على سعر قدر الضغط من كيتشنجر، وتخفيضات أخرى على أسعار قدر الضغط الكهربائي من سوبر بي، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *