صرف حوافز المعلمين والمعلمات 1439 بعد مناقشتها بسلم الرواتب استعلم الآن

صرف حوافز المعلمين والمعلمات 1439 بعد مناقشتها بسلم الرواتب استعلم الآن

حوافز المعلمين والمعلمات 1439 دشنت، وزارة التعليم بوابة المستقبل اليوم، وذلك في إطار التطبيق الرقمي، لمدارس المملكة والمساهمة، في تحويل تلك المدارس لبيئة رقمية تفاعلية، وأثناء تدشين هذا البرنامج أكد وزير التعليم العيسى، عن اقتراب اعتماد حوافز المعلمين والمعلمات  وذلك، ضمن المشروع الخاص بسلم الرواتب ولائحة الوظائف التعليمية.

بوابة المستقبل تفتح الباب لاعتماد حوافز المعلمين والمعلمات 1439

كشف ذلك الدكتور العيسي، وزير التعليم خلال تدشين مشروع بوابة المستقبل، أن ملف الحوافز الخاصة بالمعلمين والمعلمات، دخل حيز المناقشة بالفعل، وسيتم الاعلان قريبا عن مواعيد الصرف، الخاصة بتلك الحوافز ، والجدير بالذكر أن برنامج بوابة المستقبل، يمثل مرحلة تحول هامة في، اسلوب التعليم بالمملكة حيث اعتماده، كليا على التقنيات الحديثة التفاعلية، مما يمكن الطالب من الجاهزية، الفعلية للالتحاق بسوق العمل.

ترقب واسع بوزارة التعليم للإعلان عن حوافز المعلمين والمعلمات 1439

يترقب عدد كبير من المعلمين والمعلمات، بالمملكة عن إعلان موعد صرف، حوافز المعلمين والمعلمات 1439 وينتظر، عدد كبير من العاملين بالوسط التعليمي، ما سينتج عن سلم الرواتب الجديد، ومقدار تلك الحوافز حيث يسعى عدد كبير، من المعلمين منذ وقت بعيد لتحسين، كادر التدريس بالمملكة وتوفير،بيئة تعليمية مستقرة وذلك، بسبب ضياع الكثير من الحقوق، نتيجة التفاوت في المستويات التعليمية.

تحديث: ينتظر عدد كبير من المعلمين والمعلمات بالمملكة، بفارغ الصبر موعد صرف الحوافز خاصة، بعد اطلاع الحكومة على القرار ومناقشته، بسلم الرواتب وإعلان قرب موعد الصرف.

تحديث: #هيكلة_رواتب_المعلمين تم اعتماد رواتب المعلمين بالجامعات اليوم، وذلك تبعا لهيكلة سلم الرواتب وتم ربط حوافز معلمي، الجامعات بالمؤهل الدراسي والدبلوم التربوي وسنين الخبرة، التي حازها المعلم وينتظر معلمي المدارس والمعلمات بفارغ الصبر إعلان حوافزهم، قريبا كما أشار وزير التعليم.

صوره من هيكلة رواتب الجامعات بسلم الرواتب

تحديث31-10:  اعترفت وزارة التعليم اليوم بوجود تاخير في صرف حوافز ومكافآت المعلمين والمعلمات، وتعهدت بحل المشكلة للتخفيف على المعلمين وأرسلت للإدارات لحصر عدد المكافآت والحوافز والرواتب المتأخرة، من أجل التمهيد لصرفها قبل نهاية اليوم 31-10-2017 ويتنظر عدد كبير من المعلمين صرف تلك الرواتب المتأخرة والحوافز بفارغ الصبر.

تحديث 9-12 : وصف  الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم أن حوافز المعلمين المادية المتاحة بالفترة الحالية جيدة ، واكد أن المعلم حال تقاعده لا تسقط عنه تلك  الميزات ولا يفقدها مقارنة بغيره في الجهات الحكومية الأخرى.

تحديث: وزارة التعليم تكشف عن موعد إجازة معلّمي الصف الأول إلى الصف الثالث ابتدائي وطرح آلية استحقاق الحافز

“نظرًا لكثرة الاستفسارات حول حوافز إجازة معلمي الصف الأول والمكلفين بالصفين الثاني والثالث، وحول تنفيذ حافز الندب كليًّا كان أو جزئيًّا، فإنَّ الوزارة قد أكدت على إجراء ذلك وفق آلية سد العجز”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *