التخطي إلى المحتوى

المديرية العامة للسجون ، أعلنت البوابة الخدمية التابعة للمديريه العامه للسجون عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف الشاغرة لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها ، بعدة مناطق بداخل الاراضي الحجازية بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفقا للشروط المطلوبة .

تقديم وظائف المديرية العامة للسجون

قد أعلنت المديرية العامة للسجون بان التقديم سيكون متاحاً ايضا بداخل موقع أبشر وزارة الداخلية السعودية، كما دعت وزارة الداخلية ممثلة بشعبة إجراءات القبول باب القبول والتسجيل، المتقدمين من الرجال والنساء بالدخول على البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية .

عبر بوابة أبشر للتوظيف يمكنكم الدخول على الرابط التالي المديرية العامة للسجون بوزارة الداخلية وذلك من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية ، من ثم تقوم بمعرفة مسميات الوظيفية وعدد تلك الوظائف وتواريخ بدء التسجيلات وانتهاء التقديم بداخل بوابة أبشر للتوظيف .

رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون

مديرية السجون السعودية اتاحت ايضا رابط للتسجيل تابع لها بداخل البوابة الالكترونية الخاصة بها يمكنكم من خلال الدخول عليها لمعرفة مواعيد التقديم علي الوظائف والأوراق المطلوبة من قائمة الوظائف المتاحة بالاضافة لمعرفة ايضا نتائج وظائف بالمديرية العامه للسجون وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي رابط التقديم على وظائف المديريه العامه للسجون ، من ثم تقوم بمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف الخالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.