التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الإسكان بالمملكة السعودية، بالإعلان صباح اليوم الأحد عن الدفعة التاسعة من المنتجات السكنية، والتي تقوم الوزارة بتمويلها عن طريق برنامج “سكني”، هذا وتشمل الدفعة التاسعة من البرنامج عدد من المنتجات السكنية 30569 منتجت، تم توزيعها على مناطق مختلفة من المملكة.

الدفعة التاسعة من برنامج “سكني”

صرحت وزارة الإسكان في بيانها الذي أصدرته صباح اليوم الأحد15 أكتوبر 2017، أنه قد تم تخصيص 13903 وحدة سكنية عبر برنامج البيع على الخريطة، وذلك بالمشاركة مع عدد من شركات التطوير العقاري بالمملكة، وعدد 8699 أرض مجانية في عدد من الناطق في المملكة، بالإضافة إلى تمويل 7700 وذلك بالمشاركة مع عدد من المؤسسات التمويلية والمصارف الموجودة بالمملكة.

أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي برنامج سكني

أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي برنامج سكني  التابع لوزارة الاسكان السعودية والصندوق العقاري حيث انه فى منتصف كل شهر يتم اطلاق دفعة جديدة من دفعات حملة سكنى والتي انطلقت مع بدايه عام 2017 ويتم استكمال باقى الدفهعات تباعاً وذلك تطبيقا لرؤية المملكة فى 2030.

رابط الاستعلام عن برنامج سكني الدفعة التاسعة

يمكن الان لمستفيدي الدعم السكني الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج سكني 1439،  وذلك سيكون عبر  الموقع الرسمي لبوابة سكني ، ويكون هذا بادخال الاسم او رقم الهوية الوطنية، كما يمكن كذلك الاستعلان عن طريق رقم الدفعه السكنية ونوه الاستحقاق .

إنجازات برنامج “سكني” منذ انطلاقه

ويذكر أن إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي تم تخصيصها منذ أن انطلق بداية العام الجاري إلى حوالي215075 منتجا سكنيا وتمويليا، وذلك قبل شهرين من انتهاء المرحلة الأولى من البرنامج، والتي تستهدف إلى الوصول إلى توزيع 280 ألف منتج سكنى وتمويلي خلال العام الجاري.

وقد قامت الوزارة الشهر الماضي بتسليم الدفعة الثامنة والتي تضمنت حوالي 28 ألف منتج سكني جديد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.