التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الاسكان اسماء البنك العقاري 2019 ومستفيدي حملة سكني، والتي شهدت الإعلان عن خبر هام للمستفيدين جاء على لسان المشرف العام عن برامج الدعم السكني، والمشرف على صندوق التنمية العقاري، بخلاف التنوية عن إجمالي منتجات الدعم السكني من قطع أراضي ووحدات سكنية وقروض تمويل عقاري، وهو التخصيص لجميع المنتجات وإعلان أسماء المستفيدين كدفعة واحدة لعدد 200 ألف منتج مدعوم، يتم التخصيص لهم طوال شهور العام الجاري، بجانب طرح عدد من الحلول السكنية منها مشروع البناء الذاتي، وشراء وحدة من السوق.

الصندوق العقاري كان قد أعلن عن الموافقة على طلبات المواطنين بالسماح لهم بالتنازل عن طلباتهم للأقارب من الدرجة الأولي، في توجه يسمح بتوسيع شريحة المستفيدين من المنتجات السكنية والعقارية المدعومة، وهو ما سيتضح بعد استعلام أسماء البنك العقاري 2019 وحملة سكني أو استكمال إجراءات التخصيص، وهو ما سيتاح هناك عدة خدمات توفر للمستفيدين الحصول على الدعم وتعظيم الاستفادة منه، ونت بين الخدمات كذلك عن خدمة اعرف دورك وخدمة عجلها .

استعلام اسماء البنك العقاري 2019 وسكني الدفعة الثانية

وزارة الإسكان خصصت رابط موقع بوابة سكني 2019 للاستعلام عن اسماء البنك العقاري 1440 هجريا، بخلاف أسماء حملة سكني الدفعة الجديدة من مستحقي المنتجات السكنية المدعوة للأراضي المعدة للبناء بدون مقابل بنظام الحجز على الخارطة أو الوحدات السكنية الجاهزة، موقع سكني الدفعة الجديدة وكذلك للتعرف على الحلول السكنية.

المنتجات والبيانات أدناة تخص عام 2018

المؤتمر السكني الذي عقده مسئولي وزارة الإسكان بحضور المشرف العام على برامج الدعم السكنية الأمير سعود بن طلال، اعلنوا إجمالي منتجات الدفعة الثانية من حملة سكني الإسكان 2018، والتي شهدت الإفراج عن ما يزيد عن 20 ألف منتج منتج مدعوم، منهم 8300 قرض تمويل عقاري، وكذلك منهم 4920 قطعة ارض معدة للبناء بنظام الحجز على الخارطة ضمن برنامج وافي.

إجمالي الوحدات السكنية الجاهز بلغ عددها 7294 وحدة سنكية متنوعة وموزعة على العديد من قطاعات ومدن المملكة العربية السعودية، وتم الإشارة لإجراءات التخصيص عبر زيارة بوابة اسكان أو موقع صندوق التنمية العقاري ، والاستعلام عن اسماء البنك العقاري 1439 هجريا برقم الهوية الآن.

تحديث : يتواصل الاستعلام عن أرقام مستفيدي الدفعة الثانية من منتجات الدعم السكنية في صورة قروض تمويل عقاري، من خلال رابط البنك العقاري المبين بعالية ووفق التعديلات الجديدة للسماح بالتنازل عن الطلب.

تحديث : حملة سكني أعلنت عن خدمتي اعرف دورك للتعرف على موعد صرف القرض للمستفيد، وخدمة اعجلها لتعجيل الحصول على القرض ضمن الإعلان عن منتجات الدفعة الثانية من الدعم إلى اليوم الخميس 15 فبراير،وسيكون استعلام اسماء البنك العقاري 1439 برقم الهوية من موقع سكني 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.