عروض اكسترا للجوالات وأجهزة المنزل extra والدفع بالتقسيط حصريًا على موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات وأجهزة المنزل متاحة بأرخص سعر في المملكة،  وخصم حصري حتى 48%، كما أنه متاح ميزة الدفع بالتقسيط حصريًا من خلال موقع اكسترا اون لاين extra الذي يقدم لكم العديد من التسهيلات الأخرى، مع خدمات إضافية وباقات للصيانة وميزة التوصيل حتى باب المنزل أو الإستلام من أحد الفروع المنتشرة في المملكة.

عروض اكسترا للجوالات وأجهزة المنزل extra والدفع بالتقسيط حصريًا على موقع اكسترا اون لاين

تشمل تخفيضات اكسترا خصومات الصيف على  الجوالات، والشاشات، والأجهزة الذكية من الساعات والتابلت، وأجهزة المنزل والمطبخ، حيث تصل التخفيضات على الأسعار حتى 48%،  هذا بجانب ميزة الدفع بالتقسيط بالتعاون مع تساهيل للتمويل، والتي تتيح لكم التقسيط على مدة تصل إلى 36 شهر.

عروض اكسترا

تجدون في التالي تخفيضات حصرية من إكستر ا تقدمها على الشاشلت الذكية بأنواع متعددة من سامسونج  samsung و كلاس برو وهومز وتي سي ال، حيث تجدوها بأرخص الأسعار على مستوى كافة متاجر السعودية الكبرى وبخصم 42% و 47%  و 48%، مع مقاسات مختلفة ومواصفات ممتازة.

إكستر
إكستر
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • شاشة كلاس برو بمقاس 32 بوصة، بجودة عالية الوضوح،  تضم منفذ يو اس بي، والشاشة متاحة باللون الأسود بسعر 519 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم 48.04%، والتقسيط بمبلغ 35 ريال سعودي على 36 شهر.
  • شاشة تي سي ال بمقاس 50 بوصة، بجودة عالية الوضوح،  تضم منفذ يو اس بي، والشاشة متاحة باللون الأسود بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 2099 ريال سعودي، بخصم 28.58%، والتقسيط بمبلغ 72 ريال سعودي على 36 شهر.

اكسترا عروض

  • شاشة ذكية هومز بمقاس 55 بوصة، بجودة عالية الوضوح،  تضم عدد 2 منفذ يو اس بي، مع مدخل اتش دي ام اي، والشاشة متاح منها اللون الأسود، تجدوها بسعر مخفض 1619 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدل من 2499 ريال سعودي، بخصم 35.21%، والتقسيط بمبلغ 78 ريال سعودي على مدة 36 شهر.
  • شاشة ذكية كلاس برو بمقاس 42 بوصة، بجودة عالية الوضوح، يعمل بنظام اندرويد 0.9, وتضم الشاشة عدد 2 منفذ يو اس بي، متاح منها اللون الرمادي، تجدوها بسعر 1149 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدل من 1999 ريال سعودي، بخصم 42.52%، والتقسيط بمبلغ 55 ريال سعودي على مدة 36 شهر.

تقسيط اكسترا

  • شاشة ذكية سامسونج بمقاس 65 بوصة، متاحة بجودة عالية الوضوح، وهي تعمل بنظام اندرويد الجديد، وتعمل الشاسة بجودة 3840×2160 وتضم الشاشة عدد 1 منفذ يو اس بي، متاح منها اللون الأسود الحديدي، تجدوها بسعر 3299 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدل من 4799 ريال سعودي، بخصم 31.25%، والتقسيط بمبلغ 158 ريال سعودي على مدة 36 شهر.

extra

تضم فروع extra اكسترا عروض جديدة شملت كل أجهزة المنزل الحديث، سواء تلك الخاصة بالمطبخ، أو الخاصة بالمنزل، حيث يوجد معنا في التالي أسعار أجهزة القلايات، وأجهزة الكي، والعجانات، ومحضرات القهوة، والميكروويف والأفران الكهربائية، ومبردات الماء، ومحضر الطعام.

extra
extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

موقع اكسترا

  • فرن كهربائي من كلاس برو بسعة 45 لتر، مصنوع من الاستانلس ستيل، متاح بسعر 399 ريال سعودي فقط، بدلًا من مبلغ 479 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 16.7%.
  • فرن كهربائي من كلاس برو بسعة 45 لتر، يعمل بقوة 2000 واط، متاح بسعر 369 ريال سعودي فقط، بدلًا من مبلغ 449 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 17.81%.

تخفيضات اكسترا

  • تخفيض اكسترا المميز على سعر جهاز فرن كهربائي من إنتاج شركة كلاس برو، والذي يأتي لكم بسعة كبيرة قدرها 100 لتر، والفرن مصنوع من معدن الاستانلس ستيل المتين، والجهاز متاح بسعر خاص 599 ريال سعودي فقط، بدلًا من مبلغ 729 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 17.83%، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة

اكسترا

نجد لدى أكسترا مختلف أنواع الجوالات الحديثة بأجدد إصدارات هذا العام من كل شركات التكنولوجيا الشهيرة، مثل ابل المتصدرة بسلسلة جوالات ايفون iphone وكذلك جوالات سامسونج و موتورولا، وهواوي، وشاومي، كما يقدم المتجر أجهزة الساعات الذكية بأحدث المواصفات المطروحة من كل الشركات، وكذلك أجهزة السماعات اللاسلكية.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا
اكسترا

اكسترا extra

  • جوال نوكيا سي 20 nokia c20 4g، بسعة 16 جيجابايت للذاكرة الداخلية، متاح منه اللون الأزرق بسعر 339 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • غطاء جوال نوكيا 2.1، متاح منه اللون الأسود بسعر مخفض 9 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من سعر 30 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 70%.

تشمل عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات أفضل الاسعار داخل المملكة العربية السعودية، والتي قدمنا لكم منها اليوم كافة الأجهزة الذكية والكهربائية التي يمكن شرائها بواسطة الدفع بخدمة تقسيط اكسترا على دفعات شهرية، مع تسهيلات أخرى متاحة لعملاء السعودية حصريًا، وللمزيد من أحدث التخفيضات يمكنكم متابعتنا والضغط على زر المتابعة وسيصلكم منا الجديد دائمًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *