“الخميس” رابط-نتائج-توجيهي-فلسطين-2022-نتيجة-الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية فلسطين

“الخميس” رابط-نتائج-توجيهي-فلسطين-2022-نتيجة-الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية فلسطين

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 ظهرت الآن نتائج الثانوية العامة في فلسطين، والنتائج متوفرة عبر الموقع الرسمي المحدث لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، أعلنت الوزارة اليوم من خلال الموقع الرسمي لها على فيس بوك أنه يمكن للطلاب الدخول الآن وتسجيل أرقام الجلوس المكونة من 6 ÷لى 8 أرقام وكانت الوزارة قد أنها سوف تحدد موعد إعلان النتيجة اليوم الأحد الماضي بصفة رسمية لذا تذايد البحث من قبل الطلاب، على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، للإستعلام الإلكتروني عن نتائج الثانوية العامة، بعد أن شارفت عملية التصحيح على نهايتها لجميع التخصصات، “العلمي/ الأدبي/ الشرعي/ الزراعي/ الفندقي/ الاقتصاد المنزلي”، وتعمل اللجان المتخصصة في التصحيح بصورة مكثفة هذه الفترة، للانتهاء من كافة مراحل التصحيح في الوقت المحدد من قبل الوزير، حتى لا تطول فترة التصحيح وتذيد من قلق الطلاب وأولياء أمرهم.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

نتيجة توجيهي فلسطين 2022
أدخل رقم الجلوس:

أعلن اليوم الجمعة 2022/07/29 العميد نهاد الجعبري، مدير إدارة المباحث العامة بالشرطة في غزة أن إدارته في حالة أستنفار تام لبسط السيطرة على الشارع، عشية إعلان نتائج توجيهي فلسطين 2022، ودعت المواطنين الاتصال بالشرطة عبر الرقم 100 أو الاتصال بالعمليات المركزية على الرقم 109 في حالة رصد أي عمليات إطلاق نار.

متابعينا عبر موقعكم ثقفني، يمكنكم الآن الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، واستخراج النتيجة إلكترونياً ومن يرغب في الحصول على كشف العلامات الخاص به، فقد أعلنت الوزارة أنه بداية من غداً الأحد، يمكن للطلاب أستخراج كشف الدرجات من مقار مدارسهم بسهولة واليوم للإستعلام الإلكتروني فقط.

التوائم الأربعة المتفوقون
التوائم الأربعة المتفوقون

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من خلال الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك، عن قصة بطولية لأربع توائم فقدوا والدتهم واستطاعوا أن يحققوا نتيجة مبهرة، واحتفلت الوزارة بالأخوة الأربعة التابعين لمديرية التربية والتعليم في خان يونس، وكانت نسب نجاحهم “93_ 93_ 81_ 79 مما يدل على أسرارهم على التغلب على أحزانهم وفقد أعز ما لهم والدتهم.

نتائج الثانوية العامة الفلسطينية
نتائج الثانوية العامة الفلسطينية

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

موعد نتائج التوجيهي فلسطين 2022
موعد نتائج التوجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

أعلن اليوم الإثنين 2022/07/25 رئيس الوزارة الفلسطيني محمد أشتية، أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة سوف تعلن رسمياً يوم السبت الموافق 2022/07/30، بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم من كافة إجراءات التصحيح والتدقيق وقال أنه سوف يعقد مؤتمر صحفي بهذا الشأن، لشرح تفاصيل النتيجة المرتقبة وتمنى النجاح للطلاب.

الثانوية الفلسطينية 2022
الثانوية الفلسطينية 2022

أعلن مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية الدكتور محمد عواد، أن عملية التصحيح ما زالت مستمرة، وتحتاج إلي بعض الوقت للانتهاء من كافة مراحلها، حتى تخرج النتائج دقيقة جاء ذالك في تصريح لإذاعة صوت فلسطين، وكانت الامتحانات للتوجيهي الفلسطيني قد انطلقت بمادة اللغة العربية يوم 17 يونيو الماضي في التاسعة صباحاً، وسط رقابة صارمة من قبل الوزارة.

عداد تنازلي لموعد نتائج التوجيهي 2022

بطاقة نتيجة التوجيهي 2022
بطاقة نتيجة التوجيهي 2022

موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

ترقب نتائج الثانوية العامة فلسطين
ترقب نتائج الثانوية العامة فلسطين

حددت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن طريق الدكتور محمد عواد، موعد إعلان الترتيبات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة، حيث صرح عواد اليوم الأربعاء 2022/07/20 لإذاعة صوت فلسطين، أنه سيتم تحديد موعد نهائي الإعلان النتائج بداية الأسبوع القادم، وأكد أن الوزارة تحتاج ثلاث أيام فقط للانتهاء من التصحيح التي تتم بالتوازي مع عمليات الفرز.

أرقام وأحصائيات عن توجيهي فلسطين

مبروك للناجحين في توجيهي فلسطين
مبروك للناجحين في توجيهي فلسطين

يبلغ عدد الطلاب في جميع الأفرع 87 ألف طالب وطالبة مقسمين كما يلي.

عدد طلاب الفرع الأدبي 65173 الفرع العملي نحو 23271 طالب وطالبة.

عدد الطلاب الذكور في الثانوية العامة يبلغ 39000 ألف طالب والإناث 48000 ألف.

الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي والفندقي والاقتصاد المنزلي وصل عددهم نحو 3146.

طلاب ريادة الأعمال نحو 4123 طلاب الفرع الشرعي نحو 1418 طالب وطالبة.

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، أن الوزارة بالتعاون مع الأجهزة المتخصصة تقوم الآن بتجهيز موقع الوزارة الرسمي، لكي يكون جاهز أمام الطلاب الراغبين في الإطلاع على نتائجهم، بجانب الإستعلام عبر الرسائل النصية sms عبر الهواتف الجوالة كما هو متبع في السنوات السابقة.

موقع نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية moehe,gov.ps.
  2. أو الدخول على الرابط المباشر لنتائج الثانوية العامة psge.ps.
  3. تحديد نتيجة الثانوية العامة “التوجيهي”.
  4. تحديد الشعبة التي تدرس بها.
  5. تسجيل البيانات التالية “الاسم / رقم الجلوس المكون من 6 إلي 8 أرقام”.
  6. الضغط على أيقونة عرض النتائج لتظهر تفاصيل النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

تجدر الإشارة إلي أنه يمكن الإستعلام عبر الرسائل القصيرة، عبر الشبكات العاملة في فلسطين شبكة الاتصالات الفلسطينية، وقالت الوزارة أن هذه الخدمة سوف تتاح للطلاب بالمجان خدمة للطلاب في الحصول على نتائجهم.

نتائج التوجيهي فلسطين 2022
نتائج التوجيهي فلسطين 2022

موعد نتائج الثانوية العامة الفلسطينية

نفي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، تحديد موعد رسمي حتى الآن لإعلان النتائج، وقال أن هناك عدة مواد لم تنتهي، بينما أشار إلي احتمال إعلانها في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

نتائج التوجيهي فلسطين
نتائج التوجيهي فلسطين

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

بيان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
بيان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

في بيان جديد من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية، قالت الوزارة أنها تعطي المتقدمين فرصة جديدة حتى الإثنين القادم الموافق 2022/07/25، من أجل مراجعة البيانات المسجلة قبل اعتمادها بشكل نهائي، من حيث البيانات المسجلة عن المؤهلات والمعدلات والخبرات وأيام العمل كبديل والحالات الخاصة.

وزارة التربية والتعليم فلسطين

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022 فلسطين
نتائج الشهادة الثانوية العامة 2022 فلسطين

انتهت وزارة التربية من كافة أعمال التصحيح للثانوية العامة وأشارت إلي أن النتائج الآن شبه جاهزة، يتم وضع ألمسات النهائية وتحديد أسماء الطلاب العشرة الأوائل في كل شعبة، حتى يتم الإعلان عنهم في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد لشرح تفاصيل النتيجة من النسبة العامة للنجاح، ونسبة النجاح في كل شعبة على حدا وبعدها ترفع النتيجة.

تحذير من الشرطة للطلاب والأهالي

الاستنفار العام قبل إعلان نتائج التوجيهي
الاستنفار العام قبل إعلان نتائج التوجيهي

أعلنت الشرطة الفلسطينية أنها ستواجه ظاهرة إطلاق النار أحتفالاً بالنتائج في الثانوية الفلسطينية، وقالت أن من يخرج عن القانون سوف يتم محاسبته، وقالت أنها ستبني على ما حققته خلال السنتين الماضيتين من الحد من هذه الظاهرة السلبية، التي تؤدي بحياة المواطنين والتي لا يوجد مثيل لها في أي دولة وأهابت بالمواطنين التعاون في هذا الشأن.

 

رابط نتائج توجيهي فلسطين

وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين
وزارة التربية والتعليم العالي فلسطين

حددت وزارة التعليم الفلسطينية موعد الدورة الثانية للطلاب الراغبين في تحسين علاماتهم، والطلاب الذين لم يوفقوا في الدورة الأولى، وحددت يوم 2022/08/08 لعقد أمتحانات الطلاب، مع الالتزام التام بكافة الضوابط التي تم أتخاذها في الدورة الأولى.

نتائج فلسطين الثانوية للطائفة السامرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أنها سوف ترسل لطلاب الطائفة السامرية في الثانوية العامة، والمقدر عددهم ب 6 طلاب، النتيجة من خلال رسائل نصية عبر جوالاتهم، احتراماً لقدسية يوم السبت عندهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *