التخطي إلى المحتوى

الوافدين في السعودية ، انتشرت بعض الأخبار التي تشير لإمكانية الحصول على تأشيرة زيارة عائلية مقابل 500 ريال سعودي، وقد علقت إدارة الجوازات عبر حسابها الخاص على ذلك لإضاح الأمر للجميع، فيذكر أن الأمر الذي تم تداوله يوضح أنه من الممكن الحصول على التأشيرة عبر بوابة “أبشر” الإلكترونية الأمر الذي لم تنفيه الجوازات السعودية.

بشرى سارة للوافدين في السعودية

فقد تلقت إدارة الجوازات سؤال من أحد المقيمين جاء فيه “السلام عليكم هل صحيح الخبر أن هناك زيارة عائلية مؤقتة بـ 500 ريال؟ والدفع من خلال أبشر؟”.

كما جاء رد الجوازات موضحا “أنه في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية “.

مفاجأة الجوازات السعودية للوافدين في السعودية

أوضحت الجوازات السعودية أن تلك التأشيرات المشار إليها يتم عرضها في فترة ركود التأشيرات، موضحا أنها يتم توفرها لأقارب المقيمين من الدرجة الأولي فقط وتكون بسعر 500 ريال سعودي، ويتم الحصول عليها في خلال عشرة أيام.

تحديث: الجدير بالذكر أيضاً أنه حتى تلك اللحظة لم يتم تحديد موعد ثابت لعرض تلك التأشيرات لإستعداد المقيمين والوافدين فى السعودية للحصول عليها، مشيراً إلى أنه في حال إعلان أي جهة رسمية أي معلومات جديدة تخص تلك التأشيرات سنقوم بإعلانها فوراً للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.