أقوى عروض جرير السعودية اليوم ولفترة محدودة Jarirbookstore

أقوى عروض جرير السعودية اليوم ولفترة محدودة Jarirbookstore

تتوفر داخل فروع مكتبات جرير jarirbookstore لهذا الأسبوع عدة خصومات حصرية مميزة على أسعار كثير من السلع والإلكترونيات المختلفة لفترة محدودة بداية من اليوم ١٧ يوليو ٢٠٢٢، والموافق ١٨ ذي الحجة من هذا العام وحتى نفاذ الكميات بجميع أقسام مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية، ومن خلال جرير اون لاين Jarir online، وسوف نوفيكم تفاصيل العروض…

عروض جرير السعودية في Jarirbookstore

عروض جرير
Jarir offers

تقدم مكتبات جرير خلال هذا الأسبوع مجموعة ضخمة من العروض الحصرية على أسعار الجوالات الحديثة بأنواعها، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف آبل أيفون ١٣ برو ماكس بسعة ١ تيرابايت من الجيل الخامس جرافيتي وباللون الأزرق، وخصم آخر منهم على سعر هاتف هونر 50 بسعة ٢٥٦ جيجابايت وسرعة رامات ٨ جيجابايت كوانكوب سناب جراغون، وتخفيض آخر على سعر هاتف آبل أيفون ١١ apple iphone بسرعة رامات مميزة، وسعة تخزين عالية، كما في الفروع تنزيلات أخرى على أسعار هاتف apple iphone 11 بتوفير ٩٠٠ ريال سعودي باللون الأبيض من الجيل الخامس.

عروض جرير الأسبوعية حتى نفاذ الكمية

خصومات خاصة

توجد أيضاً بفروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات المميزة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي زد فليب ٣ مميز وعالي الجودة بسعة ٢٥٦ جيجابايت وتوفير ٩٠٠ ريال سعودي، بأداء عالي جداً وسعة تخزين ١ تيرابايت، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار هاتف آبل أيفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max المميز من الجيل الخامس بسغة تخزين ١ تيرابايت باللون الأخضر، وخصومات أخرى منهم على أسعار الهاتف الذكي من شاومي ١١ تي برو بتوفير ٦٠٠ ريال سعودي بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الرمادي النيكي من الجيل الخامس، وتخفيضات أخرى عديدة.

عروض مميزة

عروض مكتبات جرير اليوم ضمن العروض الأسبوعية

تتوفر بداخل مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات أخرى منها: خصم مميز على سعر هاتف ابل ايفون ١٣ برو من الجيل الخامس للجوالات بسعة ١ تيرابايت بلون سيريا، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف ابل ايفون الخضراء من الجيل الخامس.

خصومات مميزة لفترة محدودة بفروع مكتبات جرير

توجد أيضاً بفروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف apple iphone 13 pro max بسعة ٢٥٦ جيجابايت باللون الأخضر الصنوبري من الجيل الخامس، وعرض آخر على سعر سامسونج جالكسي Sumsung galaxy زد فولد ٣ بسعة ٢٥٦ جيجابايت من الجيل الخامس بتوفير ٦٠٠ ريال سعودي.

عروض اليوم من مكتبة جرير Jarir offers

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً داخل فروع مكتبات جرير كثير من الخصومات الخاصة على أسعار اللابتوبات الأهرى، وخصومات أخرى على أسعار الجوالات الحديثة من ماركة سامسونج Sumsung، وهواتف نوكيا Nokia، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي انواع الجوالات من Huawei، وعروض أخرى على أسعار الساعات الذكية الحديثة من آبل apple.

خصومات مكتبات جرير jarir store اليوم

توجد بفروع مكتبات جرير أيضاً بالإضافة إلى الخصومات السابقة: خصم مميز على سعر لينوفو ايديا باد فيليكس ٥ كور اي ٣ الكمبيوتر المحمول ابمميز بسعة تخزين عالية جداً، وخصم آخر بالفروع على أسعار اسوس نوت بوك تي يو اف داش كور أي ٧ بسعة تخزين ٥١٢ جيجابايت، وسرعة رامات ١٢ جيجابايت، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار لابتوبات msi.

خصومات حصرية لفترة محدودة بجميع فروع مكتبات جرير

تخفيضات جرير الشهرية
تخفيضات جرير

توفر محلات جرير اليوم ضمن العروض الأسبوعية: خصم مميز على سعر لابتوب Macbook air بتوفير ٢٥٪، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار تلفزيون Sumsung UAss 4K بخصم ٣٢٪، وتخفيض آخر منهم على سعر oppo rino 10x zoom بخصم ٧٪ بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وعروض أخرى على أسعار لابتوب هواوي المميزة بسعة تخزين عالية، وسرعة رامات عالية.

تخفيضات خاصة لفترة محدودة في جرير Jarir

تقسيط جرير
خصومات جرير

تتوفر بفروع المكتبة عروض خاصة جداً على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصومات مميزة على أسعار ديل ايلين وير ام ١٥ الكمبيوتر المحمول للألعاب ١٥،٦ بوصة بتوفير ٧٠٠ ريال سعودي ايه ام ايه رايزن، وخصم آخر منهم على سعر اسةس فيفو بوك ١٤ بتوفير ٧٥٠ ريال ١٤ بوصة من الجيل الحادي عشر، وغيرهم من خصومات.

خصومات خاصة من مكتبات جرير Jarirstore

توجد خصومات خاصة عديدة بكافة الفروع على أسعار: لابتوب اسوس فيفو بوك ١٣ بتوفير ٨٠٠ ريال سعودي لابتوب ٢*١ المنفصل، وتخفيض آخر على سعر الكمبيوتر المحمول من أسوس فيفو بوك برو ١٦ ماكس بتوفير ٨٠٠ ريال سعودي، وخصم آخر على سعر لابتوب اسوس زينبوك ١٤ الكمبيوتر المحمول بتوفير ٩٠٠ ريال سعودي من الجيل الحادي عشر ١٤ بوصة.

خصومات مكتبات جرير اليوم ٢٦ يوليو ٢٠٢٢

jarirbookstore
jarirbookstore

توجد أيضاً بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: لابتوب ٢*١ بتوفير ١١٥٠ ريال سعودي مايكروسوفت سيرفس برو ٧ من الجيل العاشر، وتخفيض آخر منهم على سعر لابتوب اتش بي انفي من الحيل الحادي عشر بتوفير ١٢٠٠ ريال سعودي، وخصم آخر على سعر ميكروسوفت سيرفيس لابتوب جو.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير في المملكة

عروض جرير
عروض جرير

توجد كثير من الخصومات الخاصة على أسعار الإلكترونيات المختلفة داخل فروع المكتبة، وتشمل: خصم خاص على سعر هاتف جالكسي S22 ultra بخصم ٤٠٠ ريال سعودي، وتخفيض آخر على سعر لابتوب HP15_dw بخصم ٢٨٪، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار لابتوبات هواوي Huawei matebook X_pro بخصم ٣٣٪، وغيرهم.

تخفيضات حصرية من مكتبات جرير في المملكة

توجد عروض خاصة على أسعار: لابتوب Asus Vivobook flip 14 بخصم ٣١٪، وتخفيض آخر على سعر لابتوب هواوي P40 بخصم ١٣٪، وجوالات جالكسي galaxy S22 ultra  بخصم ٤٠٠ ريال سعودي بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وسرعة رامات عالية، وتخفيض آخر على سعر Xiaomi 12 الجوال المميز.

تخفيضات خاصة لفترة محدودة من اليوم 30 يوليو

تخفيضات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع الفروع من اليوم وحتى نفاذ الكميات تقدمها لكم مجموعة مكتبات جرير بمدن المملكة العربية السعودية من اليوم 30 يوليو ولفترة محدودة على باقي الالكترونيات مختلفة الأنواع بأعلى جودة، ومنها: الماسحات الضوئية، واللابتوبات الأهرى، والشاشات مختلفة الأحجام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *