التخطي إلى المحتوى

موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف  ،  يعد هذا الموقع من اهم البوابات الالكترونية التي تساعد الخريجين في البحث عن عمل بداخل القطاعات الخاصة بداخل الاراضي الحجازية ، وفي كل عام يقوم المعرض بافتتاح الابواب امام الباحثين والباحثات لمساعدتهم فى التقديم على الوظائف الخالية بداخل تلك المنشات والمؤسسات الخاص بالمملكة العربية السعودية .

التسجيل في معرض لقاءات للتوظيف الالكتروني

يمكن لجميع الباحثين عن وظائف الدخول على معرض لقاءات الإلكتروني للبدء فى تسجيل وادخال بيانات السيرة الذاتية الخاصة بهم الكترونيا من خلال الدخول على الرابط التالي موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، من ثم تقوم بالضغط على كلمة تسجيل، بعدها تقوم بادخال البيانات الشخصية بطريقة صحيحة ودقيقة جداً، من ثم تقوم بحفظ بياناتك من خلال الضغط على ايقونة انتهي اكتمال السيرة الذاتية .

من ثم تقوم بالتنقل للمرحلة الثانية وهي البحث عن وظائف بداخل المنشات الخاصة وهنا سوف يدخلك النظام اتوماتيك بداخل صفحة وسوف تظهر لكم جميع المنشات الخاصة المتاح فيها الوظائف ، وبعد ان تختار اسم الشركة التي تريد الانضمام للعمل فيها قم بالضغط على ايقونة عرض التفاصيل .

الاسئلة الأكثر شيوعا

هناك العديد من الاسئلة تدور فى اذهان الباحثين والباحثات عن فرص عمل فاليوم احضارنا لكم مقطع فيديو يوضح جميع الاجابات التي يبحث عنها جميع المتقدمين ، من حيث استخدام الموقع الرسمي لمعرض لقاءات الالكتروني على شبكة الانترنت .

ما زالت عمليات التسجيل مستمرة بداخل موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف لذا يرجي من جميع المتقدمين سرعة الدخول على الموقع الرسمي على شبكة الانترنت بسرعة كتابة البيانات قبل اغلاق مواعيد المحددة من قبل المعرض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.