عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصم 45% بتخفيضات الصيف من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصم 45% بتخفيضات الصيف من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات تضم العديد من الخصومات الصيفية التي تصل نسبتها إلى 45%، والتي ضمت كل أنواع أجهزة الجوال والأجهزة الذكية للمنزل من ماركات متنوعة وأسعار مناسبة، كما تتيح لكم مكتبات جرير jarir مختلف الادوات المكتبية ومستلزمات الدراسة بسعر مغري جدًا.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصم 45% بتخفيضات الصيف من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

مع عروض مكتبة جرير jarir bookstore تجدون كل إحتياجاتكم من الأدوات المكتبية، ومستلزمات الدراية، مع مختلف أنواع الجوالات الذكية، بجانب ماكينات صناعة القهوة بتخفيض حتى 45%، هذا مع تخفيضات الصيف على أجهزة المنزل الذكي، التي يتجه إلى شرائها مؤخرًا عدد كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير

من بين كل متاجر السعودية الكبرى تقدم شركة جرير للتسويق jarirbookstore خصومات مغرية على أسعار ماكينات تحضير القهوة، والتي أصبحت من الأساسيات في كل المكاتب ومعظم المنازل، كما يوجد تخفيض كبير على أسعار أكواب للقهوة وكافة مستلزمات المكتب، ومتاح كذلك خصم جبار على سعر الطاولات والكراسي ومساند الظهر.

jarirbookstore
jarirbookstore
مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • ماكينة نسكافيه دولتشي دوستو اس بلاس، صانعة قهوة بعدد 15 بار، متاح منها اللون الأسود بسعر 409 ريال سعودي بدل من 749 ريال سعودي، بخصم 45%، بتوفير مبلغ 340 ريال سعودي.
  • ماكينة نسكافيه دولتشي دوستو اس بلاس، صانعة قهوة بعدد 15 بار، متاح منها اللون الفحمي بسعر 499 ريال سعودي بدل من 799 ريال سعودي، بخصم 37%، بتوفير مبلغ 300 ريال سعودي.

مكتبة جرير jarir bookstore

  • خصم مميز على سعر جهاز ماكينة نسكافيه دولتشي دوستو ميني مي، آلة صانعة قهوة بعدد 15 بار، وهي متاح منها حاليًا اللون الأسود بسعر 399 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدل من 649 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء قدره 38%، وتوفير مبلغ 250 ريال سعودي.
  • عرض مخصص متاح بكل فروع من مكتبات جرير على سعر قهوة ستاربكس اسبريسو روت، كبسولات القهوة الاسبريسو المتوافقة مع أجهزة نسكافية دولتشي جستو، وهي متاح منها الآن على الموقع اللون الأبيض بسعر مخفض جدًا حتى نفاذ الكمية بمبلغ 33 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع داخل السعودية.

مكتبات جرير

يضم موقع جرير اون لاين تشكيلة متنوعة من أجهزة المنزل الذكي بخصومات حتى 33%، والتي تضم المكانس الروبوت بتقنيتها  الذكية، مع أجهزة جرس الباب السمارت، وأنظمة الأمان المتطورة، وكاميرات المراقبة الحديثة، وأجهزة مراقبة الصحة والوزن، ومكبرات الصوت، ومحولات الكهرباء، وغيرهم الكثير من الأجهزة التي طرأت على عصرنا حديثًا.

جرير اون لاين
جرير اون لاين
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarir

  • جرس باب فيديو رينج 2 دور بل،  والذي يعمل بتقنية الواي فاي اللاسلكية، يشمل نظام اندرويد الذكي، متاح بسعر 599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • كاميرا مراقبة ذكية يوفي ايفي كام 2 سي،  والتي تعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، وهي تدعم خاصية الواي واي، متاح بسعر 949 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جرير

تشمل التخفيضات التالية أحدث أجهزة جوالات ايفون 13 جرير iphone التي يوجد منها العديد من الإصدارات الحديثة بسعر مناسب، كما تشمل التخفيضات جوالات حديثة من إصدارات سامسونج samsung مع جوالات من هواوي huawei وشاومي xiaomi واوبو، والخصومات وصلت إلى 41%.

جرير
جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

جرير اون لاين

  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g بسعة 128 جيجابايت، متاح باللون الأزرق سيرا بسعر 4199 ريال سعودي بدل من 4699 ريال سعودي، بخصم 10% وتوفير 500 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g بسعة 256 جيجابايت، متاح باللون الأزرق سيرا بسعر 4699 ريال سعودي بدل من 5199 ريال سعودي، بخصم 9% وتوفير 500 ريال سعودي.

قدمنا لكم في هذا المقال أهم تخفيضات جرير على الجوالات والإلكترونيات بخصم 45%، والتي شملت أجهزة المنزل الذكي، ومستلزمات وأدوات المكتب، وماكينات وأكواب القهوة، هذا على أن نوافيكم بتفاصيل أنظمة تقسيط جرير المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن لكل عملاء المملكة الإستفادة منها وفقًا للشروط والأحكام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *