التخطي إلى المحتوى

طريقة تسجيل دخول موقع لقاءات الالكتروني للتعرف على فرص العمل التي سيطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تحت مسمى معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين من الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن خطط توطين العمل بمنشآت القطاع الخاص بالعديد من القطاعات

معرض لقاءات الإلكتروني والذي يقدم بشكل افتراضي من خلال شبكة الإنترنت، سيطرح العديد من فرص العمل التي تقدم لسد احتياجات القطاع الخاص من العمالة المؤهلة، في إطار خطط التنمية الاقتصادية التي تسعى المملكة لتحقيقها، وسنتعرف سويا على خطوات تسجيل دخول موقع لقاءات الالكتروني للتعرف على فرص الوظيف خاصة لخريجي الولايات المتحدة الأمريكية.

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

بالتعاون مع الملحقية الثقافية لسفارة المملكة العربية السعودية في أمريكا، يطلق صندوق تنمية الموارد البشرية معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف خريجي الولايات المتحدة يوم السبت الموافق 24 من شهر محرم لعام 1439 هجرياً وحتى الخميس 29 محرم، وذلك بصورة إلكترونية لإتاحة فرص التلاقي ما بين منشآت القطاع الخاص والباحثين عن العمل.

أوضح هدف كيفية تسجيل دخول موقع لقاءات الالكتروني للتعرف على طروحات 102منشأة من القطاع الخاص لما يقرب من 50 آلاف فرصة عمل شاغرة، تشمل العديد من القطاعات منها الب البشري، والمنشآت الطبية، وطب الأسنان، قطاعات الغاز، قطاعات الطاقة والبتروكيماويات، قطاعات التصنيع، منشآت التجارة والمقاولات، البنوك والمصارف، قطاعات الإنشاءات، والجامعات وغيرها.

طريقة تسجيل دخول موقع لقاءات الالكتروني

طريقة دخول الباحثين عن العمل إلى موقع لقاءات الإلكتروني يتم بعدة طرق، وسنوضح لخريجي الولايات المتحدة الأمريكية طريقة تسجيل موقع معرض لقاءات، والتي تتم عبر زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت وهو:

موقع لقاءات للتوظيف الالكتروني

الدخول إلى الموقع التسجيل لم له حساب مسجل بالفعل أو فتح حساب جديد لمن لم يقم بالتسجيل من قبل، وتحرير السيرة الذاتية للمتقدم أو الباحث عن العمل لسهول التواصل والترشح على الوظائف،، ومن لدية بيانات تسجيل دخول موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني يمكنه الدخول إلى موقع معرض لقاءات.

الخطوة التالية ستكون اختيار منصة المنشأة التي يرغب في التقديم إليها للحصول على فرصة العمل، ثم سيتم التواصل الإلكتروني بالحوار التفاعلي بين مسئول المنصة والباحث عن العمل، وسنوافيكم بالمزيد حول تسهل طريقة تسجيل دخول موقع لقاءات الالكتروني .

تحديث: يواصل معرض لقاءات استقبال الراغبين أو الباحثين عن العمل نت خريجي الجامعات الأمريكية، وذلك حتى يوم الخميس المقبل، حيث يتم التعرف على طريقة تسجيل دخول معرض لقاءات الإلكتروني وإعداد السيرة الذاتية.

تحديث : اليوم الخميس هو الموعد الأخير لاستقبال خريجي الجامعات الأمريكية للتعرف على فرص التوظيف في معرض لقاءات، ومرفق بعالية مجموعة من التوضيحات حول خطوات المشاركة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.