التخطي إلى المحتوى

تستعد جميع الجماهير  العاشقة والمتابعة لمباريات الدوري السعودي لواحدة من مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم، حيث موعد مباراة الاتحاد وأحد اليوم الجمعة الموافق 13-10-2017، وهي مباراة غاية في الأهمية بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي، والذي يطمح في الفوز بمباراة اليوم لضمان الاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد وأحد اليوم

تميل نتيجة مباراة الاتحاد وأحد اليوم إلي فوز الاتحاد صاحب الأرض والجمهور والخبرة الكبيرة في الدوري السعودي، بينما ستكون المهمة صعبة على نادي أحد الوافد الجديد على دوري جميل، والذي يسعى البقاء في الدوري السعودي، وعدم الهبوط إلي الدرجة الثانية، وخاصة أن الفريق يقع في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم.

مباراة الاتحاد وأحد
مباراة الاتحاد وأحد

ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة الاتحاد وأحد اليوم الجمعة الموافق 13-10-2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بجدة، وهو معقل نادي الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأحد

ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأحد اليوم الجمعة الموافق 13-10-2017 في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، هي قناة أم بي سي برو سبورت 1، والتي تضم مجموعة مميزة من نجوم الكرة لتحليل أهم أحداث مباراة الاتحاد وأحد اليوم.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الاتحاد وأحد اليوم الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.