إسكان اسماء الدفعة الثانية سكني 2018 عبر رابط وزارة الإسكان السعودية الان Sakani 2

اسماء الدفعة التاسعة الدعم السكني قررت، وزارة الإسكان بالمملكة إعلان اسماء مستحقي الدعم من الدفعة التاسعة بعد غد الأحد، الموافق الخامس عشر من أكتوبر، وتسليم المنتجات السكنية الخاصة بتلك الدفعة لمستحقيها، وذلك ضمن برنامج سكني التي أقرته المملكة، منذ العام المنصرم1438 فقد سلمت الإسكان في، تلك الفترة 180000 منتج من أصل 280000منتج.

استعلام اسماء الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439

سلمت وزارة الإسكان الشهر الماضي، الدفعة السابعة وبلغ عدد المنتجات السكنية، أكثر من 28ألف منتج سكني، وبجدر التنويه على أن الوزارة تحرص، على وصول الدعم لمستحقيه للتسهيل على المواطنين، وأكدت الإسكان أنها ستظل تستهدف الدفعات السكنية، ضمن برنامج سكني حتى نهاية العام الميلادي الجاري، ويمكن الاستعلام عن اسماء الدفعة 11 الدعم السكني من خلال، الولوج إلى موقع وزارة الإسكان.

رابط إعلان اسماء مستحقي الدعم من الدفعة التاسعة الأحد القادم

قررت الإسكان طرح المنتجات السكنية، الخاصة بالدفعة التاسعة من خلال بوابة إسكان الأحد، المقبل وذلك تباعا لإعلان الدفعات السابقة، والتي بلغ عددها ثمان دفعات، ووفرت وزارة الإسكان وسيلة سهلة للتواصل مع بينها، وبين المواطنين فيمكن معرفة أسماء الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 من، خلال موقع الوزارة بإدخال رقم الهوية، ورقم الجوال الخاص بالمستفيد وأتاحت، أيضا إرسال الرسائل النصية القصيرة، للتسهيل على المواطنين.
ويذكر أن الوزارة سلمت الشهر الماضي ضمن الدفعة السابعة 25 ألف منتج والدفعة الثامنة شملت 11485 وحدة و 9340 قطعة أرض و7700 قرض تمويلي.

رابط اسماء الدفعة التاسعة الدعم السكني

ويتم الإعلان خلال ساعات قليلة عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة عبر رابط مباشر موقع وزارة الاسكان السعودية، ويستطيع مستفيدي الاسكان الاستعلام عن الاسماء برقم الهوية ومعرفة تفاصيل المنتجات السكنية التي حصلوا عليها.

تحديث 16-10:  وقد أعلنت وزارة الاسكان السعودية والبنك العقاري صباح اليوم عن اسماء مستفيدي التمويل السكني لشهر أكتوبر الجاري، حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين من كل المحافظات الاستعلام عن اسماء الاسكان الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 الان.

تحديث: من المقرر طرح وحدات الأسكان الخاصة بالدفعة الاخيرة خلال أيام قليلة، ضمن برنامج التمويل العقاري المدعوم وبرنامج إسكان المقرر من وزارة الإسكان السعودية.

تحديث: تعتبر الدفعه الحادية عشر الحالية هى الاخيرة او من الممكن أن تكن قبل الاخيرة،فقد تم توزيع المنتجات السكنية على مدار عام كامل للمواطنين الراغبين فى حجز المنتجات الخاصة بـ إسكان أو  سكنى فى المملكة العربية السعودية، وينتظر عدد كبير من مستحقي الدعم السكني طرح وحدات الدفعة الحادية عشر من إسكان 

اسماء المستفيدين من برنامج سكنى الدفعه 11

تحديث: يمكن التعرف على تفاصيل اسماء الدفعة الحالية والمنتجات السكنية الحاصل عليها المستحقين من خلال الدخول إلى موقع سكني، عبر رابط الاستعلام عن المنتجات التمويلية والسكنية ضمن اسماء الاسكان الدفعة الحادية عشر.

تحديث: اليوم سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات السكنية المتعلقة بالدفعة الحادية عشر وهي الدفعة الاخيرة ببرنامج سكني، للعام الحالي 2017 وقد اعلنت وزارة الإسكان بالأمس عن حجز 61 بالمئة من الفلل الجاھزة في أربع مشاریع خاصه ببرنامج الدعم السكني.

تحديث: يُنتظر إعلان وزارة الإسكان اليوم الدفعة 11 من إسكان والتمويل المدعوم من صندوق التنمية العقارية، تجدر الإشارة إلى أن تلك الدفعة هي الأخيرة من برنامج سكني للعام الجاري 2017، وسيتم تخصيص عدد 280 منتج تمويلي وسكني اليوم ضمن تلك الدفعة.

تحديث: بعد قليل مؤتمر صحفي لوزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في منتصف الشهر الماضي تم إعلان تفاصيل الدفعة العاشرة وقبل الاخيرة، من العام الحالي ضمن  برنامج سكني وقد بلغ إجمالي المنتجات التمويلية والسكنية، التي تبنتها وزارة الإسكان حتى الآن والمعلن عنها 30871 منتج تم توزيعها على كافة المناطق بالمملكة.

تفاصيل الدفعة الحادية عشر سكني

36 الف و798 الف منتج سكني تنوع بين 8 الاف للبيع على الخارطة نصيب وزارة الإسكان 24.566 الف وحدة سكنية، والجمالي 110.822 للبيع على الخارطة خلال العام الحالي 2017 بمشاركة 40 مطور عقاري خلال المشروع بالكامل.

تحديث: نصيب مدينة الرياض 746 مكة 980 المدينة 633  إجمالي المستفيدين من تلك الوحدات 8 آلاف مستفيد وبلغ إجمالي منتجات سكني والتمويل العقاري 280 ألف منتج.

تحديث: شملت المنتجات السكنية للدفعة الـ11 عدد 36798 منتج سكنيً وايضا تمويلي جاءت بالتفصيل، تخصيص عدد 24207 وحدات سكنية وتخصيص عدد 4591 أرض سكنية مطورة، وتخصيص  عدد 8.000 منتج تمويل سكني، وتم توزيع تلك الوحدات على مناطق المملكة باكملها.

تحديث: يمكن لكافة مستفيدي الدعم السكني المشتركين ببرنامج سكني الاستعلام عن اسماء الدفعة الأخيرة 11 من سكني، من خلال الدخول غلى موقع سكني وإدخال رقم الهوية واسم المستفيد ومن ثم ستظهر النتيجة في الحال.

تحديث: أعلن وزير الاسكان الوفاء بوعود الوزارة في خروج منتجات برنامج سكني للنور، وإعطاء الدعم لمستحقيه ممن سجلوا بالبرنامج ومن المقرر إقرار دفعات جديدة خلال العام القادم 2018.

تحديث: قام صندوق التمويل العقاري بطرح خدمة إمكانية تحويل التمويل العقاري الحالي القائم إلى تمويل مدعوم، حيث أوضح العقاري أن من لديه بالوقت الحالي تمويل عقاري، قائم ومسجل فعليا في الصندوق العقارين يمكنه تحويله مباشرة إلى التمويل المدعوم للاستفادة من التمويل الدعمي.

تحديث: استعلم الآن عن أسماء مستفيدي دعم المملكة السكني وفق رؤية 2030 فقد اقرت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية الدفعة الأخيرة، من برنامج سكني بالأمس ومازال استعلام الاسماء جاري وينتظر عدد من مواطني السعودية، الدفعات الجديدة من برنامج سكني الخاصة بالعام المقبل للتسجيل فيها.

تحديث: قرر صندوق التنمية العقاري تحويل التمويل العقاري إلى تمويل مدعوم بدءا من مطلع العام الجديد 2018.

الدفعة الثانية سكني 2018

تحديث: تم اليوم طرح الدفعة الاولى من سكني 2018 وهي المرحلة الثانية من برنامج سكني وتم تخصيص، عدد وحدات 19.2 ألف وحدة سكنية وتمويلية، ويمكن الاستعلام برقم الهوية عن أسماء مستحقي سكني.

تم طرح الدفعة الثانية سكني 2018 بلغ عدد وحدات وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، من تلك الدفعة 20.514 منتج تمويلي وسكني، يمكن معرفة اسماء مستفيدي سكني الدفعة الثانية من خلال الدخول إلى بوابة إسكان.

الدفعة الثانية سكني 2018
الدفعة الثانية سكني 2018

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *