التخطي إلى المحتوى

كل شخص لدينا سوء كان رجل أم امرأة يود أن يمتلك شعر جميل وجذاب وأنيق ويأتي ذلك عندما يكون الشعر ناعما وطويل، وسوف ننشر لكم اليوم في هذا الموضوع طريقة أبتركتها فتاة من دول أمريكية ونجحت معها وهي عن طريق الملح، حيث أن الملح له عدة فوائد إلى الشعر كما انه يعمل على تطويل الشعر وتنعيمه ولإمعانه وسوف ننشر لكم في البيان التالي طريقة الاستخدام وأيضا المكونات المستخدمة في هذه الطريقة الجميلة والساحرة.

تطويل الشعر في ليلة واحدة من خلال الملح
تطويل الشعر في ليلة واحدة من خلال الملح

تطويل الشعر في ليلة واحدة من خلال الملح

نبدأ بمكونات الوصفة حيث أن مكونات الوصفة تتميز بأنها بسطية ومتوفرة في كل منزل، حيث أنه كل ما سوف نحتاجه للوصفة هو معلقة ونصف من الملح المنزلي بالإضافة إلى الكمية التي نستخدمها من الشامبو عند الدخول إلى الاستحمام في كل مرة، هذه هي فقط مكوناتنا، بالإضافة إلى أي وعاء صغير، وأيضا معلقة صغيرة.

طريقة تطويل الشعر في ليلة واحدة من خلال الملح

قبل أن نشرح لكم طريقة تطويل الشعر عن طريق الملح نود أن ننبهكم أن هذه الوصفة ييتم أجراءها عند الدخول إلى الاستحمام في كل مرة، حيث أننا سوف نقوم بإفراغ محتوي كيس الشامبو أو الكمية المستخدمة في الوعاء ونقوم بإضافة لها الملح وبعد ذلك نقوم بخلطهم ببعض حتي يصبحوا مخلوط واحد.

وبعد ذلك نقوم باستخدامه بدلا من الشامبو عند الاستحمام في كل مرة، وسوف نلاحظ الفرق قبل وبعد الاستحمام، ولكن يجب علينا أن لا نقوم بإضافة مياه إلى المخلوط أو أي سائل أخر حتي تنجح الوصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.