رابط نتائج البريفيه ٢٠٢٢ لبنان mehe.gov.lb نتائج الامتحانات الرسمية موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية

رابط نتائج البريفيه ٢٠٢٢ لبنان ، لم يتبقى الكثير وتصدر نتائج الامتحانات الرسمية 2022 البريفيه في لبنان عبر موقع الرسمي mehe.gov.lb التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، حيث يعرف في الوقت الحالي محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة لبنان عمليات بحث رهيبة من قبل طلاب الشهادة المتوسطة للعام الدراسي الحالي عن موقع نتائج البريفيه ٢٠٢٢ وكيفية الاستعلام عن استخراج نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022 بكل سهولة وبشكل إلكتروني بمجرد الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، وحاليا تتداول معظم المواقع الإخبارية التي لها صلة بوزارة التربية والتعليم اللبنانية بقرب موعد صدور النتائج، كما سنبين لكم من خلال موقع ثقفني الإخباري الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول على رابط موقع نتائج البريفيه 2022 والاطلاع على الدرجات التي تحصل عليها الطالب في العام الدراسي الحالي 2021-2022.

رابط نتائج البريفيه ٢٠٢٢ لبنان

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة لبنان أن نتائج البريفيه 2022 في لبنان سيتم إتاحتها بشكل إلكتروني دون إلزامية ذهاب الطلاب للمدارس والاطلاع على نتائجهم كما كان معمول من قبل، كما أكدت الوزارة أن البيان الخاصة بموعد نشر النتائج سيتم نشره على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، كما دعت الوزارة جميع الطلاب عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي تنشر على العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية على الموقع الرسمي الخاص بها بموقع فايسبوك. ان كل المواقع التي ادعت نشر نتائج البريفيه 2022 لا أساس لها من الصحة. وان نتائج شهادة المتوسطة للعام الدراسي الحالي 2021-2022 لم تصدر حتى هذه الساعة. كما يمكنكم لجميع الطلاب والطالبات  تحميل تطبيق MEHE على جهازي الأندرويد – والأبل ومعرفة نتائجهم بمجرد ظهورها رسميا.

موقع نتائج البريفيه 2022

يمكن لجميع أوليا أمور طلاب شهادة التعليم المتوسطة 2022 في لبنان الدخول على رابط نتائج البريفيه ٢٠٢٢ لبنان ومعرفة نتائج أبنائهم من خلال خطوات بسيطة أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في وقت سابق وجاءت تلك الخطوات مبينة بشكل مفصل ودقيق على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى من مراحل الاستعلام عن نتائج بريفيه 2022 وهي الدخول على رابط موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • أما الخطوة الثانية من الواجهة الرئيسية نختار نتائج الامتحانات الرسمية
  • ثم تظهر لنا واجهة مكتوب عليها نتائج الامتحانات الأولية
  • يجب على الولي أو الطالب اختيار السنة الدراسية 2022
  • ثم اختيار الدورة الأولى
  • أخيرا يجب عليك تسجيل رقم المترشح ثم النقر بشكل مباشر على عبرة بحث  ستظهر نتيجة البريفيه 2022 بكامل تفاصيلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *