رابط الخطوط السعودية الفرسان وطريقة الاشتراك في عضوية النخبة بلس عبر طيران السعودية

رابط الخطوط السعودية الفرسان وطريقة الاشتراك في عضوية النخبة بلس عبر طيران السعودية

أطلقت الخطوط السعودية الفرسان أو برنامج الفرسان، وهو أحدث برامجها لجميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية وخارجها أيضا، حيث يتيح اشتراك عضوية الفرسان للعملاء العديد من المزايا الأساسية والإضافية بما يضمن قضاء وقت ممتع على متن طيران الخطوط السعودية الفرسان رحلاتي.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من عضوية مختلفة المزايا للفرسان وأفضل عروض طيران السعودية الجديدة، سواء كنت عضوية الفرسان الفضية أو الزرقاء أو غيرها، وذلك من خلال تسجيل رقم عضوية حجز الخطوط السعودية عبر رابط مباشر موقع شركة طيران الخطوط الجوية العربية السعودية.

موقع الخطوط السعودية الفرسان 2018

برنامج الفرسان بمثابة عالم واسع مليء بالمكافآت والعروض الخاصة لعملاء الخطوط الجوية السعودية، إذ يتمتع أعضاء عضوية الفرسان بمزايا عالية وقيمة جدا، بالإضافة إلى الحصول على خدمات مميزة أثناء رحلاتهم والحصول على مكافات، يتم استبدالها على أساس عدد الأميال أثناء رحلات الطيران، والسفر على درجة رجال الأعمال لعميل عضوية الفرسان على رحلات الخطوط السعودية .

تسجيل عضوية الفرسان عملية تتضمن مستويين أساسيين يمكن لعميل طيران السعودية أن يختار فيما بينها، لتتناسب مع نسبة رحلاته بكثرة والأميال التي يسافر لها، وهي:

  • عضوية الفرسان الفضية “النخبة”
  • عضوية الفرسان الذهبية “النخبة بلس”

خصصت الخطوط السعودية اسم سكاي النخبة تيم لعملاء العضوية الفضية للفرسان، حيث يضمن ذلك للعميل الحصول على أعلى مستوى من الخدمات خلال قيامه برحلاته حول العالم، والتمتع بنفس امتيازات العضوية الفضية للعميل عند سفره على أي من رحلات الشركاء لسكاي تيم عبر أنحاء العالم.

في حين أطلق على المستوى الذهبي لعضوية الفرسان مسمى سكاي تيم النخبة بلس، ليكون هو الاسم المتداول للأعضاء المسجلين في عضوية الفرسان الذهبية، ويتم استخدامها عند السفر على رحلات شركة الطيران السعودية وكذلك السفر حول العالم على أي من الشركات الأخرى الخاضعة لشراكة سكاي تيم.

تسجيل عضوية الفرسان موقع الخطوط الجوية السعودية

يستطيع عملاء طيران الجوية العربية السعودية التسجيل على عضوية جديدة الفرسان، من خلال إتباع خطوت بسيطة عند الدخول على الموقع الإلكترونية للخطوط السعودية، وتعبئة استمارة عضوية الفرسان المستوى الذهبي أو الفضي وخلافه.

تحديث: امتيازات إضافية تمنحها الخطوط السعودية الفرسان عند الاشتراك في برنامج الفرسان للعضويات الذهبية والفضية أو العضوية الزرقاء،ولهذا ننصحكم متابعينا الكرام سرعة التسجيل على موقع الخطوط السعودية الفرسان رحلاتي 2018.

تحديث: طرحنا كافة التفاصيل المراد معرفتها  عن عضوية الفرسان للنخبة، وأنواع العضويات التي تتيح الشركة الحصول عليها، ومزايا كل عضوية حتى يمكن الاختيار بينها.

تعليقات

  • .~. من قصرتي والله يا ملاك .~.
    .~. واخيرا صرتو تغطون عروض الخطوط السعودية .~.
    .~. الله يعطيك العافية وانتظار عروض طيران ناس .~.
    .~. موفقة .~.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *