عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir ومفاجآت حصرية بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir ومفاجآت حصرية بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir ومفاجآت حصرية بالسعودية تقدمها لكم لفترة محدودة من خلال الموقع الرسمي، والذي تجدون عليه العديد من الخدمات أبرزها خدمة التقسيط، كما تقدم لكم مكتبات جرير تسهيلات لحاملي البطاقات الإئتمانية، هذا مع ما تقدمه من تخفيضات إضافية كل يوم.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir ومفاجآت حصرية بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore للجوالات والإلكترونيات نقدمها اليوم على مختلف المعروضات بخصم فوري حصري لعملاء المملكة العربية السعودية فقط، والذي ينافس كل متاجر السعودية الشهيرة، كما يوجد مفاجآت أخرى خاصة بعرض الإستبدال على الأجهزة القديمة، والتي يعرضها لكم موقع جرير اون لاين jarirbookstore كمنتج مجدد بسعر مخفض جدًا.

عروض جرير

تعرض لكم شركة جرير للتسويق أفضل أجهزة الجوالات الذكية من ايفون وسامسونج وهونر وغيرهم الكثير، والتي تتيحها لكم بسعر مغري جدًا لا يقاوم، كما أنه يوجد خصم إضافي حاليًا عند الشراء من الموقع الرسمي داخل المملكة العربية السعودية، هذا أيضآ مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

jarir

  • جوال فيفو في 23 vivo v23 5g الجيل الخامس، بسعة 256 جيجابايت للذاكرة الداخلية، مع سعة 12 جيجابايت لذاكرة الرام، متاح باللون الأسود بسعر 2199 ريال سعودي.
  • جوال شاومي بوكو اكس 3 برومو xiaomi pocco x3 promo الجيل الرابع، بسعة 256 جيجابايت للذاكرة الداخلية، مع سعة 8 جيجابايت لذاكرة الرام، بمعالج كوالكوم سناب دراجون، متاح بسعر 1159 ريال سعودي.

جرير اون لاين

  • جوال شاومي بوكو اف 3 xiaomi pocco f3 5g الذي بدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، يأتي بسعة 256 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية، مع سعة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870، متاح منه اللون الأسود بسعر 1649 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال فيفو 70 اكس vivo 70x 5g الذي بدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، يأتي بسعة 256 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية، مع سعة 12 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، متاح منه اللون الأسود كوزميك بسعر 2399 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدلًا من 2699 ريال سعودي، بخصم 11% وتوفير 300 ريال سعودي.

مكتبات جرير

يستخدم الكثير منا حاليًا مختلف الأجهزة الإلكترونية الخاصة بأجهزة الجوال أو الكمبيوتر، حيث أن تلك الأجهزة تعزز من قيمة الجوال وتبرز مزاياه أكثر، وهذا مثل السماعات، وملحقات الهاتف الذكي القابلة للإرتداء، هذا مع بطاقات الذاكرة، وأجهزة الشحن بكل أنواعها، وكل هذا متاح لكم بخدمة تقسيط جرير وبسعر مخفض جدًا.

jarirbookstore
jarirbookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarirbookstore

  • سماعات اذن داخلية لاسلكية ابل ايربودز برو apple airbods pro مع حافظة الشحن، تعمل بتقنية البلوتوث، متاحة بسعر 899 ريال سعودي بدلًا من  949 ريال سعودي، بخصم 5% وتوفير 50 ريال سعودي.
  • بطاقة اس دي اكس سي سان ديسك اكستريم برو، بسعة 256 جيجا بايت، متاحة بسعر 322 ريال سعودي بدلًا من  379 ريال سعودي، بخصم 15% وتوفير 57 ريال سعودي.

موقع جرير

  • ذاكرة فلاش سان ديسك اي اكسباند جو، وهي مزودة بمنفذ لايتنج ويو اس بي متوافق مع أجهزة مختلفة من الهاتف الذكي، تجدوها متاحة بسعر 339 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدلًا من مبلغ  399 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء قدره 33%، وتوفير مبلغ 66 ريال سعودي.
  • سماعة أذن داخلية جيه بي ال تون التي تعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، والسماعة مدمج بها مايكروفون، وهي تأتي مع يو اس بي للشحن، تجدوها متاحة بسعر 129 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وذلك بدلًا من مبلغ  159 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء قدره 33%، وتوفير مبلغ 66 ريال سعودي.

جرير

في التالي تجدون أقوى أجهزة الشاشات الذكية التي تقدم لكم أفضل صورة على الإطلاق، وتجدوها بكل فروع جرير مول بخصم كبير على ماركات متنوعة، وأيضًا يوجد منها مقاسات مختلفة تناسب كل الإحتياجات والمساحات،  سواء في المنازل،  أو في أماكن العمل، أو التدريب، ونترككم في التالي مع الأسعار تفصيلًا.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

مكتبة جرير jarir bookstore

  • شاشة تليفزيون تي سي ال بمقاس 55 بوصة بدقة 4 كيه الترا اتش دي ال اي دي صغير، والشاشة تعمل بنظام تشغيل اندرويد الذكي، وهي متاحة باللون الأسود بسعر 3849 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 6399 ريال سعودي، بخصم فوري قدره 39%، مع توفير مبلغ 2550 ريال سعودي.
  • تخفيض على سعر شاشة تليفزيون هاير بمقاس 58 بوصة بدقة 4 كيه الترا اتش دي ال اي دي، والشاشة تعمل بنظام تشغيل ذكي حديث، وهي متاحة باللون الأسود بسعر خاص 1749 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 4349 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 59%، مع توفير مبلغ 2600 ريال سعودي.

عرضنا لكم في مقال اليوم أهم ما تم طرحه من تخفيضات جرير للجوالات والإلكترونيات من الشاشات وملحقات الأجهزة الذكية، فلا تفتوا الفرصة فالعرض متاح لمدة محددة فقط، وتابعونا للمزيد من التخفيضات والخصومات التي نعرضها عليكم يوميًا على موقعنا الرسمي، والذي تجدون عليه أجددد التخفيضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *