التخطي إلى المحتوى

قام اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بجولة ميدانية تفقد خلالها الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطتى ” كلية الزراعة ، شبرا الخيمة ” لمترو الأنفاق ، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية ، حيث تم التأكيد على تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة والإستعداد للتعامل مع كافة المواقف الطارئة والتأكيد على إنفاذ القانون وكذا خطة الحماية المدنية والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها والتأكيد على الخدمات باليقظة التامة .

كما قام سيادته بالتنبيه بشدة على اليقظة التامة وتفعيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن، وتفقد غرف أنظمة كاميرات المراقبة للتأكد من صلاحيتها ومتابعة أدائها ومدى كفاءتها ووجه بالإخطار الفورى عن أية ملاحظات فى حينه، والتنبيه بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الإشتباه وضبط الخارجين على القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات.

جاء ذلك خلال إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف المرورات والجولات التفقدية للقيادات الأمنية وإستنفار كافة الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والإنضباط والإلتزام بالقانون وإحترام حقوق الإنسان وتفعيل دور الخدمات المعينة لتنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المبانى والمنشآت الهامة وأمن وسلامة المواطنين.

وفى نهاية الجولة حرص سيادته بالتأكيد على المستويات القيادية والإشرافية بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت ، كما حث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والـتأكيد على إحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.