التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب الأخضر لخوص ثاني مبارياته التحضيرية بعد التأهل لكأس العالم في روسيا 2018، وسيكون موعد مباراة السعودية وغانا اليوم محط أنظار العديد من مشجعي ومحبي المنتخب السعودي في جميع أرجاء الوطن العربي، حيث يسعى الجميع إلي رؤية نجوم الخضر تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، والذي نجح في تقديم أوراق اعتماده بعد المباراة القوية له أمام جاميكا، والذي نجح في الفوز بها بنتيجة 5-2.

نتيجة مباراة السعودية وغانا اليوم

دخل المنتخب السعودي معسكراً تمهيدياً بمدينة جدة، والذي ستقام بها مباراة السعودية وغانا اليوم علي ملعب الجوهرة المشعة، والذي سيستقبل العديد من الجماهير التي تريد مشاهدة المباراة الودية بين السعودية ومنتخب غانا، والذي ودع تصفيات كأس العالم بعد التعادل أمام أوغندا وفوز منتخب مصر على الكونغو.

تشكيل السعودية اليوم أمام غانا

أستقر المدير الفني الجديد للخضر على تشكيلة منتخب السعودية اليوم، والتي ستخوض ثاني مباريات المنتخب السعودي في المباريات التحضيرية الودية.

تشكيل السعودية اليوم
تشكيل السعودية اليوم

موعد مباراة السعودية وغانا

من المقرر أن يكون توقيت مباراة السعودية وغانا اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017 في إطار الجولة التحضيرية للمنتخب السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، والذي يشهد جميع مباريات المنتخب السعودي التحضيرية.

مباراة السعودية وغانا اليوم
مباراة السعودية وغانا اليوم

وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وغانا اليوم هي القناة السعودية الرياضية، والتي سبق ونقلت المباراة السابقة للمنتخب السعودي أمام جاميكا، وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة السعودية وغانا الشوط الأول والشوط الثاني، بالإضافة إلي متابعة مستمرة لأهم أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.